1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

عاجل

الموضوع في 'أجهزة - Fortec Star' بواسطة حمدان5600, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2008.

  1. حمدان5600

    حمدان5600 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أوت 2008
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    1
      17-09-2008 09:49
    صعَّدت وزارة الاقتصاد في الإمارات من حملتها ضد قرصنة قنوات البث التلفزيوني المدفوعة من خلال حجبها لعدد من مواقع الإنترنت التي تتيح للمستخدمين مشاهدة القنوات التلفزيونية الفضائية من دون اشتراك، وأسهم الاستخدام الكبير للإنترنت في الدولة في استقطاب العديد من أنشطة القرصنة التي تعتزم الوزارة السيطرة عليها بشكل كامل في مراحلها المبكرة.


    وأدت آخر مبادرة قامت بها الوزارة لمكافحة القرصنة التي بدأتها في الأسبوع الثاني من شهر يونيو الماضي بالتزامن مع بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم، إلى تحديد وحجب 10 عناوين إنترنت مصدرها كوريا، ويعد هذا الإجراء الأول من نوعه في الإمارات والعالم ضد انتهاكات حقوق الملكية الفكرية يتم تنفيذه باستخدام استراتيجيات يجري إعدادها من قبل الوزارة.



    وقال مصدر في وزارة الاقتصاد: «تلقينا اتصالات تفيد بقيام جهات مشغلة غير قانونية ببث مباريات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم وغيرها من البرامج من دون اشتراك عبر الإنترنت، حيث قمنا بالتنسيق مع سلطات إنفاذ القوانين بتنفيذ عملية مداهمة. وقد تمكنا من تحديد 10 عناوين إنترنت خارجية، حيث طلبت على الفور بحجب اتصالات الإنترنت المحلية لهذه العناوين.


    ونقوم حالياً بالتحقيق في حالات مماثلة، كما أننا نعكف على تنظيم البروتوكولات الصحيحة لضمان أن تتم إجراءات التحديد والمنع بسرعة وفعالية». وفي إجراء مماثل، طلبت الوزارة من الهيئة الاتحادية والمنافذ الجمركية ضبط أجهزة فك شيفرات القنوات الفضائية المستوردة بشكل غير قانوني، التي تستخدم لالتقاط إشارات القنوات الفضائية، وبالتالي مشاهدة البث دون اشتراك، كما نفذت الوزارة حملات مداهمة ناجحة استهدفت بائعي هذه الأجهزة غير القانونية:bang:
     
  2. issamother

    issamother عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.420
    الإعجابات المتلقاة:
    2.135
      17-09-2008 10:13
    ما دخل هذا في منتدى FORTEC STAR
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...