• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

عاجل بنزرت: وفاة المواطن الٌذي تعرٌض إلى عمليٌة الطٌعن مساء اليوم بسبب كسكروت شاورما

إنضم
2 جانفي 2017
المشاركات
2.550
مستوى التفاعل
3.606
اللٌه أكبر
إنتقل إلى جوار ربٌه منذ قليل المواطن الٌذي تعرٌض إلى عمليٌة الطٌعن مساء اليوم بسبب كسكروت شاورما...
حيث يقطن المغفور له في حيٌ النٌخلة ببنزرت .

عامل بإحدى المطاعم بقلب المدينة يعتدي على أحد الحرفاء بواسطة آلة حادة إثر مشادة كلامية بسبب ثمن "كسكروت شاورما", و قد حلت الفرق الأمنية على عين المكان و عاينت الحادثة و تم التعرف على الجاني و هو الآن بحالة فرار في ما تم حجز أداة الجريمة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الله يرحمه
في بنزرت و إلا زغوان :confused:
زغوان : رفض خلاص 'كسكروت شورما' فقتله صاحب المطعم
أفاد الناطق الرسمي بإسم الإدارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة، أن جريمة قتل جدت في ولاية زغوان منذ حين، حيث أقدم صاحب محل لبيع الأكلات الخفيفة، على طعن حريف، فارق الحياة متأثرا بإصابته.


وأوضح حكيمة للجوهرة اف ام، أن الشاب رفض خلاص "كسكروت شورما" تناوله، ليشتد الخلاف مع صاحب المحل ويقوم بطعنه طعنة قاتلة. هذا وتمكّنت الوحدات الأمنية بالجهة، من إيقاف المتهم.
 
الله يرحمه
في بنزرت و إلا زغوان :confused:
زغوان : رفض خلاص 'كسكروت شورما' فقتله صاحب المطعم
أفاد الناطق الرسمي بإسم الإدارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة، أن جريمة قتل جدت في ولاية زغوان منذ حين، حيث أقدم صاحب محل لبيع الأكلات الخفيفة، على طعن حريف، فارق الحياة متأثرا بإصابته.


وأوضح حكيمة للجوهرة اف ام، أن الشاب رفض خلاص "كسكروت شورما" تناوله، ليشتد الخلاف مع صاحب المحل ويقوم بطعنه طعنة قاتلة. هذا وتمكّنت الوحدات الأمنية بالجهة، من إيقاف المتهم.
بنزرت

Sans titre.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
بعد الترحم على الفقيد و كثر الاجرام و كثرت البراكاجات الخ
ما هي العبرة و الفائدة و الحكم من هذا؟



اللي باش يحدد مدة السجن هو:
وضعية 1: أكل و ما حبش يخلص رغم عندو فلوس
وضعية 2: أكل و ما يحبش يخلص و ما عندوش فلوس
وضعية 3: الماكلة ما عجبتوش و ما حبش يخلص
وضعية 4: حب يعمل شوهة بلعاني باش ما يخلصش و يخلق فيلم لمولى المطعم

مكتوب الحريف (و سيدوّن ذلك من قبل الكوميسار) لان المعلومة هاذي هي مهمة جدا و المعلومة المفتاح هو اللذي سيشهد معه او ضده، بالاضافة الى سوابقه العدلية (و خاصة المجرمة معروف عنها تحب الماكلة بلاش). ايذا في مكتوبو 2 دينارين او 10 دينارات او 3،5 دينارات بالضبط، كل ملّيم بحسابو. (و سوم طابونة ب 3.500). خصوصا ايذا في مكتوبو اقل من حق طابونة، القاتل ياخو max 8 سنوات.

شخصيا تعرضت مرتين لمحاولة قتل، و منهم مرة بالسكين، و اعترف اني قمت باستفزاز الطرف المقابل عن طريق الدق عل الكاسك متاعو، و في المرة الثانية عندي جزء من المسؤولية كوني في الزمان الخطأ في المكان الخطأ و لا اعرف قواعد اللعب هناك. و من وقتها كنت ديما نتعاطف مع القتيل تعاطف اعمى، لكن ادركت احيانا ان بعض المناورات الاستفزازية ضد اشخاص تجهل طباعهم الحقيقية يتحولون لقتلة و تعطيهم فرصة لتنفيذ ذلك، لذلك يلزم الرواية بلسان صاحب المطعم.

القتيل يتحمل ايضا جزء من المسؤولية في تعريض نفسه لخطر القتل.
قصة ( ليلى والذئب ) على لسان حفيده
‏24 يناير، 2013‏، الساعة ‏01:50 ص‏
430160_10151351442368350_1252745472_n.jpg




يقول حفيد الذئب المفترى عليه :

كان جدي ذئبا لطيفا ووديعا ، عانى آخر عمره من أكل اللحوم ، فقرر أن يكون نباتيا ، أي أن يعيش على أكل الخضروات والفواكه فقط ، ووجبات ( الفيجي ) الجاهزة إذا توفرت .

في الغابة كانت تعيش فتاة ( شريرة ) مع جدتها ، واسمها ليلى ، التي كانت تخرج كل يوم إلى الغابة وتقتلع الزهور وتدمر الحشائش ، التي كان يقتات عليها جدي ، وقد حاول أكثر من مرة منعها من تكرار تلك الأفعال بالتي هي أحسن ، ولكن ليلى ( الشريرة ) أعطت لجدي الذئب الوديع ظهرها ، ولم ترحم نداءاته المتكررة للحفاظ على المسطحات الخضراء .

استمرت ليلى ( الشريرة ) في العناد ، وتخريب حشائش الغابة إمعانا في الإضرار بجدي المسكين ، فقرر وقتها الذهاب إلى جدتها ، لينقل لها وجهة نظره بشأن أفعال حفيدتها (الشريرة) التي لا تحترم من هم أكبر منها سنا ، وأكثر منها خبرة وتجربة في الحياة .

المهم .. وبعد أن طرق جدي الذئب الوديع باب جدة ليلى ، سلم عليها وتجاذب معها أطراف الحديث ، ثم كلمها بشأن ليلى ( الشريرة ) ، وكيف أنها تقوم بأفعال من شأنها الإضرار بالمصلحة العامة ، وطالبها بأن تتدخل بحزم لتتوقف ليلى عن تلك الأفعال غير المسئولة .

ولكن للأسف .. كانت الجدة ( شريرة ) أكثر من حفيدتها ، ورفعت العصا في وجه جدي الذئب الوديع الطيب ، تريد ضربه وإخراجه من البيت ، وهنا لم يملك جدي إلا أن يدافع عن نفسه ، وصدقوني هو لم يقم بأي فعل سوى أنه دافع عن نفسه من بطش تلك الجدة (الشريرة) ، فقد أرادت أن تحطم رأسه ، فقاومها بكل لطف ، محاولا تجنيب نفسه ضرباتها الموجعة ، فدفعها بيديه فقط ، صدقوني بيديه فقط ، فسقطت جدة ليلى على الأرض ، وارتطم رأسها في السرير ، فتمددت على الأرض ، دون حراك .

وهنا تملك الخوف قلب جدي وازداد خفقانه (ولا يزال الكلام على لسان حفيد الذئب المفترى عليه) ، وأخذ يفكر بمستقبل ليلى ، وكيف سترى حال جدتها وهي ممددة على الأرض ، فقرر أن وضع الجدة تحت السرير ، والنوم مكانها بعد أن لبس لباسها .

وعندما وصلت ليلى ( الشريرة ) بيت جدتها ، لاحظت تغيرا في صوت جدتها ، كما أن أنفها وأذناها أصبحا أكثر طولا ، فدخل الشك قلبها ، وهرعت إلى الباب مسرعة ، وأخذت تلكم ( الشريرة ) تنشر الإشاعات الكاذبة والملفقة ( زروا وبهتانا ) عن جدي الذب الوديع ، بأنه أراد أن يأكلها ، بعد أن أكل جدتها !!

انتهت القصة على لسان حفيد الذئب المفترى عليه ، هل رأيتم كم كنا أغبياء عندما صدقنا ما قالته لنا ليلى ( الشريرة ) ، واتهمنا ( الذئب ) الوديع اللطيف دون دليل أو برهان ، لك الله يا ذئب ، ولا تلتفت إلى الوراء ، فالحقيقة لا بد أن تظهر يوما ما ، وإن زيفها أهل الباطل.
 
التعديل الأخير:
الحادثة وقعت في بنزرت وسط المدينة....
صاحب المحل وليس العامل هو المتهم وبعض الأنباء والمواقع تفيد بالقبض عليه.
 
أعلى