كرة قدم هل يعوّض عبد العزيز القشي نيكولاس أبوكو في الإفريقي؟

w.blake

نجم المنتدى
إنضم
21 جانفي 2018
المشاركات
8.288
مستوى التفاعل
19.586
علمت "الصباح نيوز" أن هيئة النادي الإفريقي قد دخلت في مفاوضات مباشرة مع قلب الدفاع السابق لمستقبل قابس الجزائري علي عبد العزيز القشي وذلك قصد انتدابه ليكون المعوّض للغاني نيكولاس أبوكو الذي لن يواصل المسيرة مع الفريق بعد العرض الإيطالي الذي تلقاه من أودينيزي نهاية العام المنقضي.

وتشير المعلومات التي بحوزتنا إلى أن هيئة عبد السلام اليونسي قد استغلت فشل مفاوضات اللاعب مع نادي الهلال السوداني وشرعت في مفاوضته،علما وأن نادي باب الجديد ليس الفريق الوحيد الذي يريد اللاعب الذي تألق بشكل كبير مع "الجليزة"،حيث ترغب فرق خليجية في ضمه ولكن من يدري فقد يوفق الإفريقي في ترويضه ليكون الانتداب الصيفي الأول للفريق.

من جهة أخرى ربطت هيئة الإفريقي قنوات الاتصال مع الحارس الدولي أيمن المثلوثي الذي لا يمانع في العودة إلى مهده الأصلي وقد ترى الصفقة النور بعد عودة الحارس من روسيا.
 
يا ديمبلي الفريق الصحيح ينبنى بالدفاع الصحيح

القشي و تقا

الجزيري على اليسار


حطيت béton armé
 
ههههه البلبولي في الافريقي يـــــــــــــــا حسرة وقت الي بدلناه بفريد شوشان و الجلاصي ....... القشي مدافع صحيح كان نجيبهو خلي العيفة يشوف مستقبلوا .....
 
Piste حلوة ، دولي و صغير و كوارجي و هدّاف
تبقى المشكل في المركز متاعه :
بلاصة الأجنبي في بطولتنا المفروض تكون هجوميّة بالأساس

نحبّوا نعرفوا علاش ما صحّحش مع الهلال
 
يُفترض أن تبادر الهيئة الجديدة بالتفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم.
 
upload_2018-6-18_8-44-21.png
 
السلام عليكم نفضل نتفاوضو مع المحسني على شرط الالتزام بتوفير اجوجورو في وقتهم و هكا نربحو مدافع صلب و نربحو بلاصة اجنبي و شكرا
 
أعلى