• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

محمد بوغلاب يهاجم نبيل معلول :” يا حاج اخدم خدمتك واترك الدين فهو شأن خاص

helmi1992

عضو مميز في منتدى الأخبار
إنضم
19 سبتمبر 2014
المشاركات
4.952
مستوى التفاعل
6.705
maaloul_-boughaleb.jpg


اتهم الاعلامي محمّد بوغلاب المدرّب نبيل معلول بالرّياء.
وأرجع بوغلاب ، في مقال له أمس الاثنين ، هزيمة المنتخب إلى مواظبة نبيل معلول على الصّلاة وقيامه بالدعاء وقراءة القرآن سواء خلال الحصص التدريبية أو أثناء المباريات عوض قراءة الخصم والاعداد جيّدا للمباراة.
وتابع بوغلاب متحدّثا عن المنتخب والمدرّب نبيل معلول "مدرب قضى جل المبارة وهو يقرأ القرأن وكأن الترشح يمر عبر جامع الزيتونة او الازهر الشريف ؟ نسي الكوتش ان الفوز يتطلب اعداد الخطط المناسبة لهزم منتخب بطولته هي الاقوى في العالم ولكنه فعل مثل شيوخ الازهر الذين كانوا يقرؤون صحيح البخاري ودلائل الخيرات وكتب الصوفية حين كانت مدافع نابليون بونابرت تدك اسوار القاهرة.
وواصل بوغلاب متحدّثا عن معلول "اما عن الدين فاتركوه شأنا شخصيا بعيدا عن الكاميرات ومواقف الرياء وتابع بان حجرات الملابس ليست ميضة وملاعب روسيا ليست مساجد تتلى فيها ايات بينات من الذكر الحكيم بل هي ساحات رجولة تظهر فيها معادن الرجال."
وختم بوغلاب مقاله قائلا كلمة اخيرة لمعلول: ليس من شروط الفوز ان تكون حاجا او متدينا أو صالحا او متصوفا، كن مدربا قادرا على قراءة الخصم والقيام بالتغييرات المناسبة في الوقت الملائم ، هذا هو دورك ولا ننتظر منك أكثر.


aljarida

 
هذوما الحثالة كيما بو غلاب ولطفي العماري ومي القصوري في كل موضوع يدخلو الدين باش يهاجمو الدين و يبرهنو ويثبتو كرههم الكبير للاسلام
 
شخص مريض باش منقولش كلمة أخرى ممكن تفهم بالغالط حول علاقته بالاسلام ....لقى فرصة لمهاجمة تدين المنتخب و معلول....كنت اعتقد أنه ضد النهضة كحزب .و الاسلام السياسي... لكن الرجل ضد الدين كمنهج و اسلوب.... ياريت انتقد معلول الخطط و التكتيك ... و ليس معلول التصرفات و الشعائر ....قمة التفاهة و ضعف الحجة
 
بالله الانسان هذا يصدرو فيه كمثقف شعامل في حياتو شيحل فمو ويحكي ؟
تي انتي بيدك انسان منتن ، صلح روحك وبعد انقد
ما يغلبو عليا كان هذا والعماري والدرويش ورجاء بن فرحات ومايا
نرا منظرهم نتقزز والله
 
كلامو صحيح بغض النظر على النية متاعو و تاريخو

قال الرسول عييه الصلاة و السلام
"إعقر ثم توكل"

نخليكم تفركسو شوية على اصل هذا الحديث الصحيح

سلام
 
برجولية و بعيدا عن اية نوايا كلامو صحيح مليون في المية كان ركز نبيل معلول على الكورة لكان خير و بالطبيعة عبادته للخالق و صلاته كلها اشياء لا نقاش و لا جدال فيها لكن وقت الكورة كورة و وقت العبادة عبادة
 
العرب كل شيء يدخلو فيه السياسة والدين واذاكا علاه هوما فاشلين في كل شيء
كلام بوغلاب فيه جرءة لكن في بلاصتو
 
في مقال أقل ما يقال عنه، أنه تافه وسطحي قام العبقري محمّد بوغلاب بتحليل هزيمة المنتخب الوطني أمام المنتخب الانقليزي من خلال اتّهام المدرّب نبيل معلول بالرّياء.
وأرجع الجهبذ بوغلاب هزيمة المنتخب إلى مواظبة نبيل معلول على الصّلاة وقيامه بالدعاء وقراءة القرآن سواء خلال الحصص التدريبية أو أثناء المباريات عوض قراءة الخصم والاعداد جيّدا للمباراة.
وقال ''العظيم'' بوغلاب متحدّثا عن المنتخب والمدرّب نبيل معلول " مدرب قضى جل المبارة وهو يقرأ القرأن وكأن الترشح يمر عبر جامع الزيتونة او الازهر الشريف ؟ نسي الكوتش ان الفوز يتطلب اعداد الخطط المناسبة لهزم منتخب بطولته هي الاقوى في العالم ولكنه فعل مثل شيوخ الازهر الذين كانوا يقرؤون صحيح البخاري ودلائل الخيرات وكتب الصوفية حين كانت مدافع نابليون بونابرت تدك اسوار القاهرة.
وواصل الفقيه بوغلاب متحدّثا عن معلول "اما عن الدين فاتركوه شأنا شخصيا بعيدا عن الكاميرات ومواقف الرياء وتابع بان حجرات الملابس ليست ميضة وملاعب روسيا ليست مساجد تتلى فيها ايات بينات من الذكر الحكيم بل هي ساحات رجولة تظهر فيها معادن الرجال".
وختم الحكيم بوغلاب مقاله قائلا "كلمة اخيرة لمعلول: ليس من شروط الفوز ان تكون حاجا او متدينا أو صالحا او متصوفا، كن مدربا قادرا على قراءة الخصم والقيام بالتغييرات المناسبة في الوقت الملائم ، هذا هو دورك ولا ننتظر منك أكثر".



babnet
 
أعلى