صحيفة فريق البلوغرانا برشلونة من اجل رد الاعتبار

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aymene1995, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. aymene1995

    aymene1995 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2008
    المشاركات:
    698
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      17-09-2008 18:36
    تصريح يايا توريه على قناة الإيه آر تي

    [​IMG]

    في مقابلة سريعة مع مذيع إيه آر تي محمد مقروف قال توريه حين تم سؤاله عن سبب جلوسه على الإحتياط و هل لشهر رمضان المبارك علاقة بذلك أجاب توريه .... بأن جلوسه على مقاعد البدلاء جاء نتيجة لقرار فني من المدرب غوارديولا ... وليس بسبب شهر رمضان المبارك ... ثم سأله مقروف عن تأثير شهر رمضان المبارك على الحالة البدنية له و لبقية اللاعبين المسلمين في برشلونة فقال توريه ... نعم شهر رمضان له تأثير على الحالة البدنية خصوصا في أيام التمارين فنحن نتمرن يوميا و نلعب كل ثلاثة أيام تقريبا ... والسؤال الثالث كان عن مباراة اليوم فكان رد توريه ... بأن هذه المباراة بمثابة الانطلاقة الحقيقة للفريق لتحقيق النتائج الإيجابية .... ثم سأله مقروف عن نتائج الفريق و ماذا يحدث للبارسا في انطلاقة هذا الموسم في الدوري الإسباني فقال توريه ... بالفعل انهزمنا في مباراة و تعادلنا في أخرى لكن نتمنى من خلال هذه النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق أن تجعل برشلونة ينطلق انطلاقة أخرى .... والسؤال الأخير كان حول وجود كيتا الذي لعب في مكانه فكان رد توريه ... بأن إلتحاق كيتا ببرشلونة بمثابة ثورة للاعب جديد في الفريق ... وأن وجوده لا يزاحمني أبدا بل سيخلق لعبا تنافسيا مما يحسن من مستوى اللعب و تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل .
     
  2. aymene1995

    aymene1995 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2008
    المشاركات:
    698
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      17-09-2008 18:37
    برشلونة يكتسح لشبونة .. ويصالح جماهيره أوروبيا


    صالح برشلونة جماهيره الغاضبة وتمكن من تحقيق فوز كبير علي ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي بنتيجة 3-1 في اولي مباريات الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

    وكان برشلونة قد بدأ الموسم بنتيجتين مخيبتين في الدوري الاسباني حيث هزم في الاولي امام نومانسيا وتعادل في الثانية أمام ريسنج سانتاندير في الكامب نو.

    احرز اهداف البارسا كل من رفائيل ماركيز في الدقيقة 20 وصامويل ايتو في الدقيقة 60 وتشابي في الدقيقة 87، فيما احرز تونيل هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 71.

    بداية اللقاء جاءت كتالونية 100% حيث تعددت التسديدات علي مرمي روي بدرو باتريشيو حارس سبورتينج لشبونة من جانب تشابي وتيري هنري ولكنها لم تكن متقنة بالدرجة الكافية لتهز شباك الحارس البرتغالي.

    وفي الدقيقة 18 انطلق الارجنتيني ليونيل ميسي من الجهة اليمني وراوغ اكثر من لاعب بطريقة رائعة ثم "ركن" الكرة في الزاوية اليمني السفلي ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم بقليل.

    واسفر ضغط برشلونة الشديد علي هدف المباراة الاول في الدقيقة 20 عن طريق ماركيز الذي ارتقي عاليا ليقابل الكرة براسه ويضعها في المرمي.

    أول فرصة حقيقية للضيوف جاءت في الدقيقة 29 عن طريق البرازيلي فابيو روشمباك الذي انبري لتنفيذ ركلة حرة مباشرة من خارج منقطة الجزاء سددها بشكل مباشر في المرمي ولكن فيكتور فالديز صدها بثبات.

    حاول هنري وضع بصمة له في هذا الشوط وسدد كرتين متتاليتين، الأولي في الدقيقة 34 صدها باتريشيو، والثانية جاءت في الدقيقة 38 وعلت العارضة.

    وقبل نهاية الشوط، قدم ميسي عرضا مهاريا أسطوريا في الجهة اليسري عندما انطلق بالكرة داخل منطقة جزاء سبورتينج لشبونة تاركا جميع مدافعي الفريق البرتغالي علي أرضية الملعب ولكن تأخره في التسديد حرمه من تسجيل هدف من نوعية "مارادونا".

    استمر نفس المنوال في الشوط الثاني ضغط مستمر من برشلونة وتحفظ دفاعي للضيوف والذي لم يمنع أصحاب الأرض من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60 من ضربة جزاء تحصل عليها الكاميروني صامويل ايتو ونفذها بنجاح هنري.

    بعد الهدف الثاني، تراجع أداء برشلونة تماما مما سنح للضيوف من تقليص الفارق في الدقيقة 71 بهدف احرزه تونيل من احدي الضربات الركنية.

    شعر لاعبو البارسا بالخطر من قرب النتيجة وعاودا مهاجمة لشبونة مرة اخري وتمكنوا من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 87 عن طريق تشابي الذي حول كرة عرضية متقنة في شباك باتريشيو بنجاح.
     
  3. aymene1995

    aymene1995 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2008
    المشاركات:
    698
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      17-09-2008 18:46
    [​IMG]


    خاض المدافع الإسباني الدولي مباراته الـ400 مع ناديه برشلونة ليصبح في المركز الثامن من حيث المشاركات مع الفريق الكاتالوني.
    وكانت المباراة أمام سبورتنغ لشبونة البرتغالي في دوري الأبطال الأوروبي تحمل الرقم 400 في مسيرة اللاعب الذي لم يلعب سوى لبرشلونة، كما أنه تجاوز رقم مدافع الفريق السابق رامون أليكسانكو وهو 399 مباراة.
    وتفصل بويول قائد برشلونة الحالي مباراة واحدة لمعادلة رقم خواكيم ريفي السابع في الترتيب ومباراتين لمعادلة رقم سيغارا السادس والذي من المفترض أن يتجاوزهما بحلول المباراة المقبلة للبرشلونة في دوري الأبطال.
    ومن المرجح أن يتمكن بويول أيضا من تخطي رقم الحارس زوبيزاريتا (410 مباريات) قريبا، وإذا ما ابتعدت الإصابات عن المدافع الصلب فمن المتوقع أن يتجاوز رقم غييرمو أمور في المركز الرابع بـ421 مباراة.
    أما صاحب المركز الثالث فهو زميل بويول في الفريق الحالي وهو كزافي هرنانديز والذي يتفوق على زميله وفي رصيده 425 مباراة ولا يزال يواصل اللعب، وقد يتمكن من تخطي صاحب المركز الثاني كارلوس ريكساخ (452 مباراة)، علما أن صاحب المركز الأول هو ميغيلي (548).
    تجدر الإشارة إلى أن بويول وكزافي هما اللاعبان الوحيدان في الفريق الذين دخلا نادي العشرة الأوائل، كما أنهما قائدا الفريق على التوالي.
     
  4. aymene1995

    aymene1995 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2008
    المشاركات:
    698
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      17-09-2008 18:49
    [​IMG]


    أصيب لاعب وسط برشلونة الإسباني والمنتخب البيلاروسي لكرة القدم ألكسندر هليب بالتواء في كاحله خلال مباراة فريقه مع راسينغ سانتاندير التي انتهت بالتعادل (1-1) السبت، وسيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.
    ولن يتمكن هليب المنتقل إلى برشلونة هذا الموسم قادماً من آرسنال الإنكليزي من خوض مباراة فريقه الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي.
    وتعرض هليب للمخاشنة من قبل لاعب راسينغ سانتاندير بابلو بينيوس أواخر الشوط الأول، ولم يتمكن من إكمال المباراة الرسمية الأولى التي خاضها أمام جمهوره الجديد.
     
  5. aymene1995

    aymene1995 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2008
    المشاركات:
    698
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      17-09-2008 19:02
    مبروك الفوز الواسع

    :satelite::satelite::satelite::satelite::satelite:
     
  6. aymene1995

    aymene1995 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2008
    المشاركات:
    698
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      18-09-2008 18:07

    سهرات رونالدينيو الحمراء تقود ميلان الإيطالي للهاوية


    [​IMG]


    واصل البرازيلي رونالدينيو المنتقل حديثا إلى فريق ميلان الإيطالي سقطاته التي لا تنقطع والتي أثرت على مستواه بشكلٍ كبير وجعلته يفقد مركزه في فريقه برشلونة الإسباني الموسم الماضي حتى قرر أخيرا الانتقال إلى ميلان الإيطالي مطلع الموسم الحالي.

    وكشفت صحيفة "ستاد دو اجينسيا" البرازيلية أن اللاعب قضى سهرة حمراء برفقة بعض زملائه حتى ساعات مبكرة من الصباح يوم الخميس الماضي في ريو دي جانيرو بعد مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب البوليفي في تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكاس العالم 2010 في جنوب أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

    وفور اكتشاف الأمر عبَّر المسؤولون في نادي ميلان الإيطالي عن حزنهم الشديد لسماع تلك الأخبار عن اللاعب، خاصةً في ظل الهزيمتين اللتين نالهما ميلان في افتتاح بطولة الدوري الإيطالي والتي جعلت الجماهير تترحم على أيام النادي العريق.

    وتسربت حالةٌ من اليأس إلى جماهير ميلان بعد أن كانت الآمال تعقد على رونالدينيو في إعادة اللاعب من جديد إلى منصات البطولات بعد أن تراجعت نتائج الفريق الموسم الماضي، ولم ينجح حتى في أن يكون بين الفرق التي تشارك في دوري ابطال أوروبا هذا الموسم.

    ونال ميلان "بطل أبطال أوروبا موسم 2007 هزيمتين في الدوري جاءت أولهما أمام فريق بولونيا بهدفين مقابل هدف على ملعب سان سيرو وهي البداية التي أحبطت الجماهير العاشقة لميلان.

    ونال الفريق أيضا الهزيمة الثانية على التوالي في الأسبوع الثاني مباشرة على يد جنوى، مما جعل الفريق يهوي إلى المركز التاسع عشر وقبل الأخير، وهو الموقف الذي لم يتعود عليه ميلان من قبل.

    وبعد الكشف عن الأمر اجتمع أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي مع النجم البرازيلي، إلا أن رونالدينيو أنكر الواقعة قائلاً إنه بالفعل كان برفقة بعض أصدقائه حتى متصف الليل، لكنه لم يسهر حتى الصباح كما كشفت التقارير الصحفية.


     
  7. aymene1995

    aymene1995 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2008
    المشاركات:
    698
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      18-09-2008 18:08
    اللاعبون يعترفون بأنهم من واجبهم إرجاع الثقة للجمهور في الفريق


    [​IMG]


    أداء البارسا المتواضع في انطلاق الموسم الحالي جعلت العديد من عشاق البلوغرانا لا يأتون إلى الكامب نو و يكتفون بمشاهدة المباريات في التلفاز .


    ماذا وقع ؟ و هل جمهور الكامب نو هاجره بسبب الانطلاقة السيئة للموسم ؟
    اللاعبون و جوارديولا نفسه واعون بهذه الوضعية لكنهم يأملون في أنهم سينجحون في إرجاع الجمهور إلى الكامب نو حتى يصير ممتلئا كعادته في مباريات البارسا . الكل استغرب في أنه خلال مباراة سبورتينغ لشبونة لم يحضر من 90 ألف متفرج سوى 58.534 متفرج و ظلت مدرجات الكامب نو نصف فارغة بالتالي .


    و قال ألفيس
    " غريب أن أرى الكامب نو غير ممتلئ عن أخره . و لما كنت أتي هنا كخصم ، كنت أصاب بالخوف لما أدخل أرضية الملعب و أرى مدرجات الملعب ممتلئة عن أخرها "


    و قال إيتو معقبا عليه :
    " بعد بعض الوقت سنسترجع ثقة الجمهور و سيملئ الكامب نو عن أخره كما في الماضي . و ألفيس سيرى من جديد الكامب نو الساحر "

    و قال بويول :
    " عودة الجمهور إلى الكامب نو مسؤوليتنا نحن وحدنا "
     
  8. aimanx

    aimanx مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2006
    المشاركات:
    11.240
    الإعجابات المتلقاة:
    17.443
      18-09-2008 19:01
    PAS DE SPAM ON VEUT PAS DE POST PAR MINUTE

    :wlcm:
     
    1 person likes this.
  9. aymene1995

    aymene1995 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2008
    المشاركات:
    698
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      18-09-2008 22:10
    برشلونه يريد سالمون كالو


    [​IMG]



    يقوم نادي برشلونه الاسباني بـ مراقبة لاعب ساحل العاج سالمون كالو والذي لمح بانه يريد الانتقال اذا استمر على مقاعد الاحتياط .

    وقال كالو :" بالطبع اريد ان العب مباريات كثيره لكن قرارات المدرب يجب ان تحترم انا لا اعرف ماذا سيحصل بمستقبلي الموسم مازال في بدايته من المبكر جدا اتخاذ قرار الان . عندما يصل لاعب شاب الى تشلسي فسيكون سعيد لانه سيتعلم اشياء كثيره ولكن ايضا تستطيع ان تاخذ فرصتك في نادي اخر وان تلعب مباريات كثيره "

    " كلاعب شاب انا مدرك بانني يجب ان اطور من مستواي واني يجب ان اقوم باتخاذ قرار مثالي لي وربما على ان العب مباريات اكثر الان . "

    كالو وصل الى تشلسي قادما من نادي فاينورد في صيف 2006 ، و يريد نادي برشلونه الاسباني اللاعب العاجي البالغ من العمر 23 سنة بمبلغ 8 مليون جنيه استرليني .
     
  10. aymene1995

    aymene1995 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2008
    المشاركات:
    698
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      19-09-2008 11:11
    غوارديولا لم يذق طعم الانتصار في مولينون


    [​IMG]


    : لم يعرف مدرب البارسا الجديد طعم الانتصار امام فريق سبورتينغ خيخون عندما كان لاعبا مع البارسا , فقد صعد غوارديولا من الفريق البارسا الثاني للفريق الاول في موسم 90-91 , ولم يظهر أمام فريق سبورتينغ خيخون الا ان في موسم 92-93 شارك امام خيخون , والغريب هو ان البارسا لم يذق طعم الانتصار في مدينة مولينون معقل فريق سبورتينغ خيخون في هذين الموسمين .

    يذكر ان اللقاء الاول بين البارسا وخيخون في مدينة مولينون انتهى بالتعادل 1-1 , وبعد مرور عام وتحديدا في موسم 92-93 عاد البارسا من نفس المدينة بخسارة بهدفين للاشيء , وفي موسم 94-95 كان اسوء اداء للبارسا أمام خيخون حيث انتهي اللقاء بنتيجة 2-1 لخيخون , وفي موسم 95-96 تمكن البارسا بغياب غوارديولا من الفوز على خيخون بنتيجة 3-0 في مولينون , وبعد سنة وتحديدا في موسم 96-97 انتهى اللقاء بالتعادل بدون اهداف بوجود غوارديولا , وفي موسم 97-98 لم يشارك غوارديولا باللقاء بسبب الاصابة حيث انتهى اللقاء بفوز البارسا بنتيجة 4-1 وسجل الاهداف كل من لويس انريكي وريفالدو .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...