ماذا وجدوا في موبايل طفل

الموضوع في 'ارشيف المنتدى الإسلامي' بواسطة lahsoumihamza, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2008.

  1. lahsoumihamza

    lahsoumihamza عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مارس 2008
    المشاركات:
    518
    الإعجابات المتلقاة:
    324
      17-09-2008 23:44
    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه في العمل يقول

    كنت ادردش مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكلة

    فأخبرني أنه إشترى جوال لإبنه ابن الثمان سنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على

    الفيديو والصور

    في ذلك الجوال....

    وحصل فيه شي ما عمره حلم أن إبنه الصغير البريء يفعله ولاتوقعه أبداً

    تدرون ماذا حصل؟؟؟
    وجده يصور أمه وهي نايمه من راسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم


    وكذلك أخوانة وأخواتة

    وتدرون وش هدفة؟؟؟؟ فقد كانت إجابتة عندما سأله أبوه فرد قائلاً:

    يبي يضحك أخوانة وزملائة اللي في عمره

    (( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))

    فحاول يقلدهم

    والأب انصدم وحمد ربه ان الولد إستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوتة داخل البيت للضحك على الأسرة

    واشكالهم وهم نائمون

    فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها وإكتفى بجوال فقط للأبن الأكبر فقط

    لذا وجب الحذر

    أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل

    (((من الحب ما قتل)))!!!!

    منقول
    حمانا الله وأياكم
     
    6 شخص معجب بهذا.
  2. bachbouch84

    bachbouch84 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أوت 2008
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    126
      18-09-2008 00:28
    el we7ed lezem irod belou men sghair tawa
    walah rahom yetsarfou fi tsaroufet mouch mte3 a3marhom
    cé leffet de la tele et de linternet!!!!
     
    1 person likes this.
  3. migatou

    migatou عضوة مميزة في القسم العام

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.598
    الإعجابات المتلقاة:
    5.429
      18-09-2008 00:47

    مثبت: بعد الانصات إليكم هذا ما توصلنا إليه





    2-كلّ اللهجات الدارجة ممنوعة (المصريّة، الخليجيّة...) باستثناء التّونسيّة المكتوبة بأحرف عربية، وتقبل هذه اللهجات تجاوزا إذا كان العضو غير تونسيّ.


     
    4 شخص معجب بهذا.
  4. l'instituteur

    l'instituteur كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏24 جانفي 2008
    المشاركات:
    5.989
    الإعجابات المتلقاة:
    9.049

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...