• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

شاهد.. تركيا تبدأ عهدها الجديد بعملية أمنية ضد شبكة بتهمة التجسس والدعارة

malclom x

نجم المنتدى
إنضم
22 مارس 2012
المشاركات
2.729
مستوى التفاعل
2.514
رك برس

افتتحت تركيا عهدها الجديد في النظام الرئاسي، بعملية أمنية كبيرة استهدفت المدعو "عدنان أوكتار" المعروف أيضا باسم "هارون يحيى"، وأعضاء جماعته، بتهم عدة أبرزها التجسس السياسي والعسكري، إضافة إلى تهم متعلقة بالدعارة.

وأطلقت مديرية أمن إسطنبول، في الساعة الرابعة من فجر يوم اليوم الأربعاء، عملية أمنية موسعة شملت خمس ولايات تركية، بينها إسطنبول، للقبض على "أوكتار و234 من أتباعه الذين يواجهون تهما مختلفة.

وبحسب مصادر أمنية تركيا فإن من بين التهم الموجهة لهؤلاء الملاحقين: تأسيس تنظيم لارتكاب جرائم، واستغلال الأطفال جنسيا، والاعتداء الجنسي، واحتجاز الأطفال، والابتزاز، والتجسس السياسي والعسكري.

ومن التهم أيضا: استغلال المشاعر والمعتقدات الدينية من أجل الاحتيال، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، والتزوير، ومخالفة قوانين مكافحة الإرهاب والتهريب من خلال تنظيم "عدنان أوكتار".

وذكرت وكالة "دوغان" للأنباء، أن الأمن التركي قبض على "أوكتار" وهو يحاول الهروب خارج البلاد.

ويطلق "أوكتار" على نفسه وصف "المفكر الإسلامي العصري"، وقد أثارت تصرفاته جدلا واسعا، عبر ظهوره أمام راقصات وفنانات إغراء مرتديات ملابس مثيرة وأمامهن زجاجات الخمر، ومشاركتهن الرقص على أنغام الموسيقى الصاخبة بالنوادي الليلية، والتي يعرضها عبر قناة يمتلكها.

كما يعرّف "أوكتار" نفسه أنه مهتم بالفكر الإسلامي ومناهض للإلحاد والمادية، ونشر العديد من الكتب والمقالات، وترجمت أعماله إلى أهم لغات العالم، واعتقل عدة مرات بتهم مختلفة. ويؤثر عنه أنه يرفض الزواج بزعم الانشغال بالفكر.

2053561_620x410.jpg
2053561_620x410.jpg

ويعد "أوكتار" من مواليد 1956 في أنقرة بتركيا لأسرة قوقازية الأصل، حيث أكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في أنقرة، ثم انتقل 1979 إلى إسطنبول ودرس فيها الفنون الجميلة في جامعة "المعمار سنان"، والفلسفة بجامعة إسطنبول.

"أوكتار" الذي يصنّف نفسه بأنه "سني العقيدة حنفي المذهب"، يعمل في مجال التجارة وله أعمال تجارية عُد بسببها من الأثرياء.

new_folder2foktar.jpg

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يُعتقل فيها، بل اعتقل سنة 1986 ووضع في زنزانة انفرادية مدة تسعة أشهر، ثم نقل إلى مستشفى "بكر كوي" للأمراض العقلية بدعوى أنه مختل عقليا.

لاحقا أعيد اعتقاله بإسطنبول في منتصف 1991 وأعلن أن الفحص أظهر أن دمه يحتوي مستوى عاليا من الكوكايين ثم صدر حكم ببراءته.

وبحسب وسائل إعلام تركية، فإن "أوكتار" له علاقات جيدة مع إسرائيل، والمؤسسات الماسونية واليهودية، وهو مدعوم من قبل العديد من المؤسسات السياسية والعلمية الكبيرة في الغرب.
 
تاجر دين غنم الملايين من كتبه تحت اسم هارون يحي وضحك على ذقون المغفلين والسذج
 
احكولنا شويى على تاريخ العميل اردوغان من خيانة العراق و تدميرها انطلاقا من قاعدة انجيرليك و سرقة نفطها .. من تدمير سوريا و تسليح اورسال الأرهابيين و سرقة نفطها و مصانعها ..
من بيع الأسمنت و الحديد و البترول للكيان الصهيوني و حتى المياه ... تدريبات سنوية مشتركة مع الكيان الصهيوني

اردوغان يحكم تركيا منذ 15سنة ..لتصبح اعتى دكتاتوريات العالم ... تركيا ؟؟ حفلات للمثليين جنسيا ... شطوط للعراة .. انتاج الأفلام الأباحية ... بيع الخمور في رمضان وووو ..
 
هذه الجريمة (جريمه لأن القانون التركي لا يجرم الزنا)جاء بها أردوغان للتغطية على جرائم أعظم وهي جريمة فصل 18000عون من شرطة ومعلمين وقضاة بدعوى الانقلاب بعد عامين ...إن الرجل يتقدم نحة الدكتاتورية وفعلا هو يتقدم نحو حتفه هو وحزبه وكل الاسلام السياسي في العالم
 
هههه هل تعرفون هارون يحيى؟؟؟ هو رجل كان يشتغل بالإعجاز العلمي في القرآن...ودارت الدائرة على الحلفاء..ههههه
 
أغلب دجالين الإعجاز العلمي تجار للدين مقابل الدولارات يحرفون تفاسير القرآن الأصلية بتفاسيرهم الواهية أمثال زغلول النجار و يحيا هارون و كحيل.
 
المنتدى أصبح turkia-sat! ، ماهذا الهوس بتركيا؟!!!
 
أعلى