نقاش هل هي مرحلة راضي الجعايدي الأن ؟

تعرف علاش صديقي هذا الكل ؟ على خاطر كورتنا مسخة حاشاك وبرشا تجارب اثبتت ان الانتماء يحكم في اختياراتنا وبالتالي ماتلومش كيف تشوف شكون يهاجم المدرب الوطني احيانا نحبو ننجحو ؟ نتعلمو الاخلاق ومحبة الوطن ومصلحتو اللي يلزم تكون فوق كل الاعتبارات قبل، لكن للاسف هذا احنا فاقدينو في تونس، في اليابان مادة الاخلاق تُدرّس في المدارس يا صاحبي فاش تحكي احنا فقدنا القيم والاخلاق وقت نلتزمو بها المبادئ نكون وقتها قادرين حتى نرفعو كاس العالم لان كل شي وقتها باش يتوفر من امكانيات والرغبة في العمل والنجاح ومقارعة الامم المتقدمة اما موش بالفساد اللي عايشينو احنا توا باش نحلمو .
حتى في مدارسنا يقراو الاخلاق .. لكن يبقى مجرد حبر على ورق.. و حتى التلميذ يشوف تصرفات الاطار التربوي و الاداري يفهم كونه ما درسه غير معمول به.. فينتهج مسارهم..
 
لا هي فترة معين الشعباني و علي بن ناجي و الزرقة و الحلاق
 
انا في بلاصتو ننسى تونس من قاموسي عباد تحب تطييح القدر و التشليك خليه بقدرو غادي فلوس قيمة قدر اصلا يجي لهنا يولي بيه و عليه و خلي عاد كان معيطش لملاعبي من جمعية فلانية و جمعية فلانية و نظرية المؤمرة عاد متحكيش مع كرهي الشديد لمعلول لي عمرو ميجي مدرب
Pour son équipe l'Espérance oui
 
يا جماعه الجرئ ما يجيب كان حد مضمون و في الجيب و يجمرلك البايت .اجيب كاسبرجاك و يشرط عليه كيما احب لانه السيد كان بطال وماذابيه على خبيزه و ساهل اقالته و بعد يجيب معلول الي يعرف ارشحه لكاس العالم و ماهوش باقي مهما كانت النتائج و يضمن تفتوفه باهيه و حواسات و ىسجل اسمه كرئيس جامعه ترشح لكاس العالم.
 
بل هي مرحلة أنشاء مراكز تكوين شبان في كل ولايات الجمهورية
 
أعلى