• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي هل يتجه كوكب نيبيرو نحو الأرض ليقضي على البشرية؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

bewolf_10

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2015
المشاركات
8.831
مستوى التفاعل
16.779
هل يتجه كوكب نيبيرو نحو الأرض ليقضي على البشرية؟


irq_1058588420_1532736515.jpg





2018/7/28 12:08:35 AM
أعلن الموظف السابق في وزارة الجيولوجيا الأمريكية، إيتان تروبريج، أن كوكب نيبيرو يقترب من الأرض وسيقضي قريبا على البشرية.

وبحسب تروبريج، فإن هناك نذرا لظهور كوكب إكس أو كوكب نيبيرو، قد تتسبب في كوارث طبيعية عديدة ربما تضرب الأرض، من ثوران براكين وزلازل وتسونامي وتغيرات مناخية حادة، ويعود ذلك لحقل الجاذبية الشديد الذي سوف يولده الكوكب المتجه إلينا.

ويرى بعض الخبراء أن كوكب نيبيرو اقترب من المريخ منذ 3.5 ألف عام وحوّله إلى صحراء قاحلة، وهو ما يمكن أن يحدث مع الأرض أيضا، كما يشير العلماء إلى أن وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" على علم بهذا، لكن خبراءها يخفون تلك المعلومات، لما يمكن أن تسببه من ذعر بين البشر.

أما علماء الفلك، فيشيرون إلى أن موعد هذا الحادث المتوقع هو أغسطس المقبل، ويعيدون إلى الأذهان أن أول ذكر لكوكب نيبيرو كان قد ورد في أسفار السومريين.

وكان من المعتقد، لقرون مضت، أن كوكبا خفيا مجهولا، يمكن مقارنة أبعاده بأبعاد كوكب المشتري، يوجد خارج المنظومة الشمسية، وأنه سيصطدم آجلا أو عاجلا بالأرض ويتسبب في نهاية العالم. كما يعتقد كذلك أن هذا الكوكب يسير في مدار إهليليجي ممدود، ليظهر مرة واحدة كل 3600 عام (أو 36000 عام حسب معلومات أخرى).

فيما تؤكد أرصاد علماء الفلك بشكل غير مباشر وجود جرم فضائي مجهول خلف مدار نبتون، دلّ عليه أحد الكويكبات التي تغير مدارها بتأثير حقل جاذبية تابع للجار المجهول غير المرئي، لكن الأجهزة عجزت عن رصد هذا الجرم الفضائي.

وهناك فرضية أخرى تفيد بأن كوكب نيبيرو قد يوجد في كوكبة فينيكس، وليس في المنظومة الشمسية، حيث اكتشف كوكب غازي عملاق تزيد كتلته عن كتلة الشمس في تلك الكوكبة، يختلف تركيبه إلى حد كبير عن غالبية الأجرام الفضائية المعروفة لنا حتى الآن.

المصدر: صحيفة يورو تايمز
 

las1109

نجم المنتدى
إنضم
28 أوت 2011
المشاركات
1.601
مستوى التفاعل
2.848
من 2012 و هوما الدنيا بش توفا
تهاناو ماتوفاش حتى ينزل المسيح و الدجال
و حتى بعد المسيح ستستمر الحياة الرغيدة الى حين وفاته و ايضا لا يدري احد بعد كم من زمن المسيح ستكون نهاية العالم
 

zouzou zizi

نجم المنتدى
إنضم
26 نوفمبر 2014
المشاركات
2.895
مستوى التفاعل
4.389
العلامات الكبرى لاقتراب الساعة تتوالى الواحدة تلوى الاخرى والكثير ينظر بفكاهة وضحك ويتخذ الموضوع استهزاءا.انظروا ناطحات السحاب في الخليج العربي اليست اية. الم يقل رسول الله صلى الله عليه وسلم ترى الحفات العرات رعات الشاة يتطاولون في البنيان. الم يقل تلد الامة ربتها الم ترو ان اسرائيل اصبحت تحكم في امركا. الم يقل ياتي الدجال راكبا حمارا في السماء عنقه كعنق الطير الم تروا الطاىرات الحربية في السماء . الم يقل ان الدجال يحكم الارض يوما كسنة ويما كشهر ويوما كاسبوع الم تروا حكم بريطانيا في العالم ثم حكم امركا في العالم والان حكم الصهاينة في العالم. اصدقائي اننا في اخر الزمان بامتياز ومامازالت الا الملحمة الكبرى اي الحرب العالمية الثالثة وهي على الابواب.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى