كرة قدم رسميا ، جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري

تاس تيزينوت

نجم المنتدى
إنضم
23 نوفمبر 2013
المشاركات
4.122
مستوى التفاعل
4.933
DJAMEL BELMADI, NOUVEAU SÉLECTIONNEUR NATIONAL

On Août 2, 2018

Djamel Belmadi est le nouveau sélectionneur de l’équipe nationale algérienne suite à l’accord trouvé entre lui et le président de la FAF, M. Khireddine Zetchi. Cela s’est passé ce mercredi 1er août 2018 à Paris où les deux hommes avaient pris rendez-vous.

Ancien capitaine d’équipe des Verts, Djamel Belmadi qui succède à Rabah Madjer, signera très prochainement un contrat qui le liera à la FAF jusqu’à la Coupe du monde 2022 prévue au Qatar

DjjeS0_WwAAn5cA.jpg


عن موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم FAF

 
جمال بلماضي المدرب الجديد للمنتخب الوطني الجزائري
رياضة 02 أوت 2018 - 09:29
zetchi-belmadi-9999x9999-c.jpg

الجزائر – TSA عربي :

بعد فترة طويلة تخللتها الاشاعات والتكهنات، وقع اختيار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على جمال بلماضي لتدريب المنتخب الوطني، وفقا لما أعلنت عنه الفاف على موقعها الرسمي ليلة الأربعاء إلى الخميس 2 أوت.
وتوصل الفاف الى اتفاق مع بلماضي بعد مفاوضات جرت في باريس، وبذلك سيخلف بلماضي رابح ماجر بعد أن كان قريباً من المنصب العام الماضي قبل أن يستلمه الأخير.

وجاء في موقع الفاف “جمال بلماضي هو المدرب الجديد للفريق الوطني الجزائري بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه بينه وبين رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي، اليوم الأربعاء، 1 أوت 2018، في باريس”.
 
إن شاء الله مبروك على الجزائر...بلماضي عندو خبرة بما أنو درب منتخب قطر و هز معاه الخليجية و درب الدحيل...صحيح دزاير موش قطر و الدحيل و لكن بلماضي عندو قوة شخصية و صعيب و هذا اللي يخلليه ينجم يسيطر على "نجوم" المنتخب الجزائري.
 
مع احترامی للمدرب مانعرفوش لکن متاکد ان المنتخبات العربیه تنجح فقط بمدربین اجانب بفرض الانظباط و التحکم فی المجموعه
 
أعلى