كرة قدم أسعار تذاكر مباراة برشلونة واشبيلية بطنجة تبدأ من 350 درهم

تاس تيزينوت

نجم المنتدى
إنضم
23 نوفمبر 2013
المشاركات
4.062
مستوى التفاعل
4.851
1533330975.jpg



طنجة24

حددت اللجنة المنظمة لمباراة نهائي "السوبر كوبا" الإسبانية المقرر إجرائها على ملعب طنجة الكبير بين برشلونة واشبيلية، (حددت) أسعار التذاكر ما بين 350 درهما و 2000 درهما منقسمة على 5 أصناف.

الصنف الأول (VIP) تحدد سعره في 2000 درهم للمقعد، فيما الصنف الثاني "بريميوم" تحدد في 1500 درهما، بينما الصنف الأول العمومي تحدد في 900 درهما.

وفيما يخص الصنف العمومي الثاني فقد تحدد سعره في 500 درهما، في حين أن الصنف العمومي الثالث تحدد سعره في 350 درهما فقط.

هذا وتجدر الإشارة أن تذاكر هذه المباراة التي ستجرى في 12 غشت الجاري، بدأت اليوم الجمعة جميع نقاط البيع ببيع تذاكرها لمشجعي كرة القدم.


MAD.png
1 (MAD) درهم المغربي = 0.2858 دينار التونسي (TND)
TND.png
 
التعديل الأخير:

تاس تيزينوت

نجم المنتدى
إنضم
23 نوفمبر 2013
المشاركات
4.062
مستوى التفاعل
4.851
طنجة المغربية تستعد لمباراة السوبر الاسباني بين برشلونة وإشبيلية

article1533314733.jpg


سبورت السعودية

أوضحت مصادر إعلامية مغربية، أن السلطات المحلية بمدينة طنجة بدأت تستعد لموعد مباراة السوبر الإسباني التي ستجمع يوم 12 من الشهر الجاري فريقي برشلونة وإشبيلية، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد المحلي لكرة القدم.
من جانبه، أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، بدء عملية بيع تذاكر هذه المباراة، التي سيحتضنها ملعب طنجة، مؤكدا أن بدء بيع التذاكر عبر الإنترنت، قد انطلق اليوم الجمعة، فيما ستفتح منافذ للبيع، بداية من يوم الغد، السبت، مضيفا أنه حدد ثلاث مدن لبيع التذاكر، وهي طنجة والرباط والدار البيضاء، وداعيا الجماهير الرياضية للحضور المكثف لمتابعة هذه المباراة الهامة.
وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم قد قرر في وقت سابق، إقامة مباراة السوبر المحلي بين فريقي برشلونة وإشبيلية يوم 12 أغسطس على ملعب مدينة طنجة في المملكة المغربية، قبل الحصول على الموافقة الرسمية للاتحاد الدولي (فيفا)، والانطلاق في الإجراءات التنظيمية للمباراة بالتنسيق مع الاتحاد المغربي الذي لم يتردد في إعلان موافقته على استضافة المباراة الكبيرة.
جاء القرار الإسباني بعد تغيير نظام نهائي السوبر الذي كان ينص على إقامة مباراتين ذهابا وإيابا يتحدد بناء على نتيجتهما بطل السوبر الإسباني، حيث فضل الاتحاد إقامة مباراة واحدة على ملعب محايد.
واصطدم الاتحاد الإسباني برفض نادي إشبيلية، أحد طرفي اللقاء لهذا التغيير، لكن الامتيازات المالية التي سيقدمها الاتحاد للفريقين، وأهمها منح مليون يورو لكل فريق بالسوبر، أقنعت إدارة النادي بإقامة المباراة في طنجة، والتخلي عن الذهاب والإياب.
وتقام المباراة المرتقبة بين فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني، وفريق إشبيلية الذي حصل على المركز الثاني في بطولة كأس ملك إسبانيا التي فاز بلقبها برشلونة أيضا.
 

تاس تيزينوت

نجم المنتدى
إنضم
23 نوفمبر 2013
المشاركات
4.062
مستوى التفاعل
4.851
رسميًا.. الاستعانة بتقنية (VAR) في كأس السوبر الإسباني
VAR-1-730x363.jpg


أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن استخدام تقنية الفيديو (VAR) خلال مباراة السوبر بين إشبيلية وبرشلونة المقرر لها الأحد المقبل على ملعب “طنجة” بالمغرب.

ونشر موقع الاتحاد الإسباني اليوم الخميس، بيانًا قال فيه: “تشهد مباراة السوبر بين إشبيلية وبرشلونة استخدام تقنية الفيديو كأول مباراة رسمية لمسابقة إسبانية تستعين بهذه التقنية”.

وأضاف: “حصل الاتحاد الإسباني على موافقة الاتحاد الدولي للعبة، على استخدام تقنية الفيديو بعد التأكد من المواصفات الفنية لملعب طنجة”.

واختتم الاتحاد بيانه قائلًا: “يجب على كلا الناديين تقبل استخدام تقنية الفيديو في هذه المباراة، وستجرى الاختبارات الأخيرة على الملعب ظهر بعد غد السبت”.

إرم
 

sadokwesl

مشجع برشلوني
عضو قيم
إنضم
7 فيفري 2010
المشاركات
4.549
مستوى التفاعل
14.246
البارسا بش يلعب a domicile المباراة هذي
الفوز ولا غير الفوز
ومنها نشوفو المنتدبين الجدد
 
أعلى