• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

فنّان عالمي يفاجئ جمهوره بعبارات تفضح الكيان الصهيوني

4A7B7128-4681-44B1-B3A6-49CB8B94F0D6.jpeg
لا يفوّت الفنان البريطاني الشهير روجر ووترز فرصة للاحتجاج على الانتهاكات الاسرائيلية التي ترتكبها في حق الفلسطينيين خلال العروض العالمية التي يقدمها بحضور أعداد غفيرة من الجماهير.
روجير ووترز Roger Waters فاجأ جمهوره البارحة خلال حفل موسيقى في بولندا بعرض لوحات الكترونية عملاقة كتبت عليها العبارات التالية: "قاوموا إسرائيل..المعادية للسامية".. "ممارسات عنصرية اسرائيلية ضد الفلسطينيين على أسس دينية وعرقية".
يشار إلى الحركة الصهيونية ابتدعت مفهوم "معاداة السامية" ووظفته لتحقيق مصالحها رغم أن اللغة العربية تعتبر من أقدم لغات السامية كما أنها اللغة التي احتفظت بالمكونات السامية الأصلية التي تناسلت منها العبرية وغيرها من اللغات السامية المعروفة، بحسب متخصصين في اللسانيات وفي الحضارة العربية. Jawhara fm
 
لكل ظالم نهاية...
 
سامحني سيبت لب الموضوع و شديت شكون اقدم العبرية ولا العربية بطبيعة العبرية اقدم خاطرها لغة الديانة اليهودية لي هي ثاني الاديان السماوية تاريخيا بعد الصائبة و زيد اول من تكلم العربية سيدنا اسماعيل عليه الصلاة و منو جا نسل العرب و منو جا سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم
حاسيلو طولت عليك سامحني
سامحني خويا أسماعيل عليه السلام موش أول واحد تكلم العربية أول واحد تكلم العربية هو يعرب بن قحطان بن هود بن شالخ بنقينان بن أرفخشذ بن سام بن نوح أبو العرب وقد عاش في فترة 8062 قبل الميلاد، وهو أول من كتب اللغة العربية القديمة و لنفترض أن أسماعيل صلى الله عليه و سلم هو أول من تكلم العربية موسى صلى الله عليه وسلم جاء بعد أسماعيل صلى الله عليه و سلم بقرون طويلة. و زيد الصابئة ماهيش ديانة سماوية. اليهودية جات مع رسول الله موسى صلى الله عليه وسلم . و الرسل الي قبلو كيف نوح و أبراهيم و صالح و هود و غيرهم صلى الله عليهم و سلم هل كانوا على ديانة أخرى بالطبع لا كانو على دين الله الأسلام فحسب رايك شنية اللغة الي كانوا يتكلموها .
 
أعلى