ميلان يبحث عن الفوز الأول

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة 3adel 10, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2008.

  1. 3adel 10

    3adel 10 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    1.449
    الإعجابات المتلقاة:
    550
      19-09-2008 13:25
    [​IMG]




    يتطلع آي سي ميلان الذي يقبع في أسفل الترتيب إلى تحقيق أول فوز له هذا الموسم بعد خسارتين متتاليتين عندما يواجه لاتسيو المتصدر على ملعب سان سيرو في المرحلة الثالثة.

    وتزايد الضغط على المدرب كارلو أنشيلوتي وبات أقرب إلى الإقالة في حال لم يبدأ فريقه في حصد الانتصارات خصوصاً بعد الموسم السيئ الذي خاضه، وحلوله خامساً في الدوري والاكتفاء بالمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي، وخروجه مبكراً من دوري أبطال أوروبا.

    وقال أنشيلوتي: "نمر في فترة صعبة لكنني أرى الرغبة لدى الجميع للخروج منها".

    وأضاف "في الاجتماع الأخير مع اللاعبين قمنا بعملية انتقاد ذاتي، الجميع ارتكب الأخطاء وأنا أيضاً، لكن التضامن الذي خرجنا به يجعلني متفائلاً".

    ونجح ميلان في تحقيق فوز معنوي الخميس على زيوريخ في مباراة الإياب من الدور الأول لكأس الاتحاد بعد أن قدم عرضاً هجومياً رائعاً.

    في المقابل اعتبر مهاجم لاتسيو الصربي غوران بانديف بان مواجهة ميلان لن تكون سهلة لأن الأخير سيكون مثل الأسد الجريح.

    وقال بانديف: "ميلان فريق كبير ولن تكون المباراة نزهة بالنسبة إلينا، فريقي شاب ونحن أقوياء بدورنا ولا نخشى أحداً".

    في المقابل يحل فريق المدينة الآخر إنتر ميلان ضيفاً على تورينو.

    وأعرب مالك إنتر ميلان ماسيمو موراتي عن تفاؤله في الموسم الجديد قائلاً: "من المهم جداً أن نبدأ الدوري بطريقة جيدة وهذا ما حصل حتى الآن خصوصاً أن أفراد الفريق كانوا في حاجة إلى بعض الوقت لكي يتأقلموا مع فلسفة المدرب الجديد جوزيه مورينيو".

    وسيكون روما مطالباً بالفوز عندما يستضيف ريجينا على الملعب الأولمبي بعد فشله في ذلك في المرحلتين الأولين، وزاد الأمر سوءاً سقوطه المفاجئ على أرضه أمام كلوج الروماني المغمور في دوري أبطال أوروبا.

    وفي المباريات الأخرى، يلتقي كاتانيا مع أتلانتا، وكالياري مع يوفنتوس، وفيورنتينا مع بولونيا، وليتشي مع سيينا، وباليرمو مع جنوى، وسمبدوريا مع كييفو، وأودينيزي مع نابولي.

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...