ليون يحل ضيفاً ثقيلاً على لو هافر

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة 3adel 10, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2008.

  1. 3adel 10

    3adel 10 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    1.449
    الإعجابات المتلقاة:
    550
      19-09-2008 13:27
    [​IMG]




    لو هافر – ليون

    يحل ليون حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة، بعد استعادته الصدارة الأسبوع الماضي، ضيفاً ثقيلاً على لو هافر في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي .

    وبرهن ليون عن تمتعه بقوة الموسم الماضي رغم التغييرات الطفيفة في صفوفه، إلى تبديل المدرب بحلول كلود بوييل مكان ألان بيران، وكانت عودته في المباراة أمام فيورنتينا الإيطالي (2-2) في دوري الأبطال ابرز دليل على انه لا يزال أفضل فرق فرنسا، وخصوصاً أن الفريقين الآخرين المشاركين في المسابقة بوردو ومرسيليا سقطا أمام تشلسي (صفر-4) وليفربول (1-2) الإنكليزيين على التوالي.

    ويقول المدرب بوييل: "أمر واحد استطيع أن أقوله بعد مباراة فيورنتينا هو أن الفريق يقاتل ويرفض الخسارة، لكن أيضاً يظهر انه لدينا بعض العمل لنقوم به".

    ويتربع ليون حالياً على الصدارة بفارق نقطتين عن مرسيليا الذي يستضيف موناكو في ختام المرحلة الأحد.

    مرسيليا – موناكو

    وكانت خسارة مرسيليا أمام ليفربول الأولى لفريق المدرب البلجيكي اريك غيريتس هذا الموسم، وهو يبدو مصراً على الخروج منها بحسب قول القائد الألباني لوريس سانا: "الفريق يلعب كرة قدم جيدة، ونتطور بسرعة كبيرة. سنخرج من شبح الخسارة أمام ليفربول في مواجهة موناكو مع علمنا أن اللقاء لن يكون سهلاً على الإطلاق".

    غرونوبل – بوردو

    ويحل بوردو ضيفاً على غرونوبل السبت، مطالباً بتبييض صورته التي بدت هشة أمام تشلسي، ما دفع المدرب لوران بلان إلى انتقاد لاعبيه بشكل قاس، معتبراً انه لا حل أمامهم سوى العودة بنتيجة كبيرة من ميدان فريق وافد حديثاً، لكنه يحتل المركز الرابع على لائحة الترتيب العام.

    ويلعب في المباريات الأخرى:

    • نيس مع لومان
    • نانسي مع رين
    • ليل مع أوكسير
    • لوريان مع كاين
    • تولوز مع سوشو
    • نانت مع فالنسيان
    • سانت إتيان مع باريس سان جرمان

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...