رونالدو يجري محادثات مع سيتي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة abbomar, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2008.

  1. abbomar

    abbomar عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏23 فيفري 2008
    المشاركات:
    418
    الإعجابات المتلقاة:
    158
      19-09-2008 14:14
    [​IMG]




    نقلت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية عن المهاجم البرازيلي رونالدو يوم الجمعة، قوله انه يجري مفاوضات مع نادي مانشستر سيتي الانكليزي ويأمل في التعافي خلال شهرين أو ثلاثة من إصابة في الركبة هددت مسيرته في الملاعب.

    وقال رونالدو للصحيفة الفرنسية حين سئل عن أمكانية انتقاله للعب في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم: "انه احتمال كبير، يملك مانشستر سيتي مشروعاً رائعاً ولاعبين كبار" في إشارة إلى الثروة التي هبطت على النادي الإنكليزي مؤخراً بعد استحواذ مجموعة من أبو ظبي عليه.

    وأضاف رونالدو الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة وهو يلعب مع ناديه السابق ميلانو الإيطالي في شباط/فبراير الماضي: "انه مشروع طويل الأجل قد يأتي بنتائج فورية لان سيتي يريد تغيير خريطة كرة القدم العالمية، نتحدث حالياً وسنرى ما الذي سيحدث".

    ويوم الثلاثاء الماضي أكد سيتي أنه كان مهتماً في البداية بشراء رونالدو لكنه لم يعد يسعى للتعاقد معه. وإذا انتقل الأخير إلى سيتي فسيلعب إلى جوار مواطنه روبينيو الذي انضم للفريق الانكليزي من ريال مدريد الإسباني مقابل 32.5 مليون جنيه إسترليني (58.6) مليون دولار في صفقة قياسية ببريطانياً الشهر الماضي.

    وقال رونالدو الذي عانى خلال مسيرته من العديد من الإصابات الخطيرة انه واثق من العودة للملاعب سريعاً. وتابع المهاجم الذي سيتم عامه 32 الأسبوع المقبل: "انه تحد مختلف أشعر برغبة وبحب لكرة القدم يجعلني مستعداً لبذل أي جهد وتضحيات، وأعتقد أنه سيكون بمقدوري خلال شهرين أو ثلاثة اللعب مرة أخرى".

    ولا يلعب رونالدو الذي اعتبر على نطاق واسع كأفضل لاعب في العالم خلال سنوات تألقه حالياً لأي نادٍ، وقال انه لم يكن على اتصال بميلانو في الفترة الأخيرة.

    ولمح رونالدو إلى احتمال اللعب في فرنسا وتحديداً لنادي باريس سان جيرمان، وقال: "لم ألعب في فرنسا من قبل وسأرحب بذلك، تعجبني باريس وأملك شقة هناك وأذهب إلى هناك كثيراً، يقوم باريس سان جيرمان حالياً ببناء مشروع جيد واستعان النادي بلاعبين جيدين وكون فريقاً قادراً على الفوز بالألقاب".
     
    1 person likes this.
  2. michealscoofild

    michealscoofild عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2008
    المشاركات:
    790
    الإعجابات المتلقاة:
    733
      19-09-2008 16:50
    bon info tres bien
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...