قاتل و دمّـــر أعدائـك في Ultimate Ninja Storm [إستعراض

الموضوع في 'أخبار عالم ألعاب الفيديو' بواسطة dr zido, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2008.

  1. dr zido

    dr zido عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    30
    الإعجابات المتلقاة:
    11
      19-09-2008 15:17
    تمتع بأجواء المعارك ، و بالجماهير التي تصفق إحتراما لك . ثِق بقدراتك الجبارة التي لا تهاب أي مقاتلٍ كان قوي ، طويل ، قصير ، سميـن. قدراتك القتالية تتجاوز الحد الذي تتصوره ، لكن رغم هذا فإنّ لعقلك دور في أن تكون بطلا .عندما تبدأ المعركة لا يسعك الا ان تركّز ، تحلل ، تهاجم ، تدافع ، لن تستطيـع ان تغمض عينك ابدا ....
    [​IMG]
    الناشر : Namco Bandai Games </SPAN>
    المطور : CyberConnect2 </SPAN>
    النوع : 3D Fighting </SPAN>
    تاريـخ الصدور : Oct 15, 2008 </SPAN>
    الكاتب : زيــاد
    مِنَ العناصر الجديدة التي لاحظنا أنها شهدت تغيير هي نمط القصة و مهمات اللعبة المختلفة .حيث ستتضمن المهمات النهائية بنمط اللاعب الوحيد مجموعتان من المهمات ، خمسة مهمات خاصة بحبكة القصة و مهمات جانبية مخالفة تتميز بصعوبتها . أمـا مهمات حبكة القصة ستهمن على بعض اللحظات الرئيسية باللعبة . و بالنسبة للأنصار فهم سيُسروّا بمهمات القصة و ذلك لأنهم سيشاركون فيها ، و تتضمن هذه الاخيرة تدريب Genin، إمتحان Chunin، دمار Destruction، بحث Tsunade، والمُطَارَدَة Sasuke . و ما يضيف الجمال عليها هي الابداع الخارج من مقاطـع الفيديو .
    و اذا لعبت لعبة ناروتو على الـXbox 360 ستكوّن فكرة جيدة عن كل ما تتوقعه في هذه النسخة من الللعبة من ناحية تركيب المهمات و المراحل .يث انك ستتعرف على نينجا ناروتو ، و التدريب الممتاز .الجزء الأفضل من انماط المهمة و القصة سيكونان ببيت ناروتو و قريته الصغيرة اللذان سيعاد تصميمهما من جديد بالتفصيل .و الجميـل ، هو انك قادر على جذب سكان القرية و التفاعل معهم ، فهم سيكونون عامل اساسي في فوزك على العدو . و بينما تتنقل في اللعبة سوف تجمـع مواد معينة التي ستكون بمثابة عامل رئيسي لتطوير مهاراتك و قدراتك القتالية ، فهي مفيدة جدا، لكن لن يحصل هذا الا عندمـا تأخذها الى دكان ramen المحليّ ، فقدرات ناروتو سيكون مهمّا لإسْتِكْشاف القريةِ، التي تتكون من مناطق كثيرة و مليئة بالزوايـا .
    ستكسب قدرة القفز العالي سوية مع الهجوم الخاص لضرب العقبـات الذي سيفتح سر المواد المخفية المجمّعة . المهم انّ الحركات ستكون رائعة جدا ، و تقاس هذه الحركات بمقياس chakra ، حيث انه سيكون في البداية معتدل ، لكن عندما تهتم بعملك ستكون قادرا على الترفيه .

    في الوقـت الذي مضيته برؤية عروض اللعبة ، راقبت قليلا المدينة ، لكن ركزت أكثر على القصة التي عرضت لنا أسلوب فن اللعبة الرائـع ،حيث انّ المراحل الأولى تتخللها بعض مقاطـع الفيديو القصيرة ، من ضمنهم مواجهة Jiraiya ضدّ Orochimaru، اللذان يَستدعانِ الماندا، فقد استدعى Jiraiya صديقه Gamabunta ملك الضفادع كما اتت Tsunade ملكة الدود.
    [​IMG]

    بينما انت تعتقد انّ المعركة بين ثلاثة أشخاص ، فإنّ المعركة ستنتهي لمصلحة لشخص منهم لكن بالطبـع ليس ملك الأفاعي ،و الجميـل هو انّ المعركة تصطحب معها بعض من مقاطـع الفيديو التي تريك بعض المهارات الجميـلة ، فالمعركة يكثر بها نمط هجوم الماندا المتغير. كما انّ العمل هو مزيـج بين المراوغة و الهجوم بالمقذوفات . على أية حال، هناك بعض الهجمات الخاصة ترتكز على المناورات القتالية السريعة المجنونة . لكن بالرغم من كل هذا فإنّ المعركة بسيطة جدا و ذلك للمنظر المبهرج و التقديم الذي يوحـي بالهدوء .
    كذلك سوف تسمع صوت انجليزي و يــاباني يقوم بقراءة العناويـن الثانوية في جميـع الأجزاء . بالإضافة الى مراقبة نمط القصة فإنّي استطعت ان احصـل على نمط المعركة المجاني .و ذلك لأنّـي تمكنت ان العب بأربعـة أشخاص جدد Kimimaro، Gaara، Temari، Kankuro و Kankuro . و ما يلفت نظرا اي شخص هو الاستعال العدواني للدمى رغم اني لم أرى ما يكفي من قتال اللعبة . كما انّ الجنون كان اساس الهجمات الخاصة التي تساعد في القضاء على العدو في اسرع وقت ممكن .
    كذلك ألقيت نظرة على صور و أصوات اللعبة اللذان مازالا حيز التطوير ، لكن كان التسجيل الصوتي جميـل جدا به ، تم تمريره على جهاز ''مخلّص الأنيم'' . و بالنسبة للشخصيـات فإنّهم ينظرون و يتحركون بحكمة ، اما الكاميرا فقد أعجبتني حركاتها المتجددة التي تسمح لمساحة ساحة المعركة بامكانية التوسـع .
    أخيرا وصلنا الى النهاية ،و فيها أقول لكم انه يمكننا القول انّ Naruto: Ultimate Ninja Storm ستواصل اعجابنا ، و ذلك لتكامل الاجزاء و التفاصيـل الصغيرة للعبة .فنمط القصة رائـع جداا و المهمات الجانبية أضافت نوع من المتعة . و الخيـال كان حاضرا في صور الشخصيات المتحركة .
    الموضوع حصري عربيا :tunis:
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...