• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

كلام هندي..

allouda

كبار الشخصيات
إنضم
21 ديسمبر 2007
المشاركات
1.656
مستوى التفاعل
6.822
:besmellah2:

في منتصف القيلولة تماما مزق هدوء الحي صوت رجل يسير خلف عربة يجرها حمار، "هاو الهندي.. هاو الهندي.." وكفتى نبت كما الهندي في "الأرض حرشة" نزلت مسرعا نحو الرجل الذي استقبلنني بإبتسامة خبيثة معلنا ان "سطل الهندي بدينارين" ويصر على أنه هندي تالة الرفيع وأنه من أجود الانواع في البلاد ولبس قفازا مطاطيا ليملأ سطلا صغيرا.. ومن خلف العربة رأيت الحمار يحرك رأسه ساخرا.. قلت للرجل "أن الهندي الجيد يجب أن يكون قد نبت في "زلفان" ولعل الإصرار على التسويق للهندي الجيد على أنه من تالة لا يعدو ان يكون لتحقيق الإيقاع في السجع الشهير "هندي تالة يا وكّالة"، أنصت الرجل بإهتمام وبدا عليه الإضطراب..، " و أنه من غير اللائق لمس الهندي بقفاز مطاطي فمن لا يصبر على شوكه لا يلمسه، كما أنه من دوائر الدهر أن فتى مثلي، نبت في تربة "حرشة" كطابية هندي ممتدة من قلب "زلفان" إلى تخوم "البرك" أصبح يشتري الهندي في سطل... غير أنني لا أملك خيارا سوى أن أشتري منك هذا السطل بالثمن الذي قلته... فهذه المدينة المختنقة بثعابين الإسفلت لم تترك لي خيارا أخر"...

إبتسم الرجل، أفرغ السطل في الكيس البلاستيكي وقبض الثمن.. حرك الحمار رأسه ونهق.. وعدت إلى البيت بثمرة غريبة بطعم المطّاط يسوّقها رجل محتال في قلب قيلولتي حين يمر من أمام المنزل صارخا "هاو الهندي.. هاو الهندي..."

هامش 1: قطف الهندي يتم "بكماشة" حتى يخالك الناظر وانت تقف بجانب الطابية عازف كمنجة في حفل سيمفوني.

هامش 2: سأنتظر أن يمر غيم مثقل بالبرَد بالأرض الحرشة.. حتى يمر بائع بالحي الصاخب في العاصمة وهو يصرخ "هاو التفاح هاو التفاح".
 

olianzo

مشجع مدريدي
إنضم
22 ديسمبر 2007
المشاركات
20.886
مستوى التفاعل
41.378
سأنتظر أن يمر غيم مثقل بالبرَد بالأرض الحرشة.. حتى يمر بائع بالحي الصاخب في العاصمة وهو يصرخ "هاو التفاح هاو التفاح".
الله غالب ولينا نستنوا في التبروري باش نخلطوا على التفاح
 
أعلى