إبعاد الفهيم عن سيتي بسبب باميلا أندرسون

momo01

عضو مميز
إنضم
18 جويلية 2008
المشاركات
1.230
مستوى التفاعل
871
ذكرت تقارير صحفية إماراتية يوم الجمعة أن مجموعة أبو ظبي المتحدة للاستثمار ستبعد سلطان الفهيم عن رئاسة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد ما نشرت وسائل الإعلام صورا "مثيرة" تجمعه مع ممثلات أجنبيات وراقصات.
وقالت صحيفة "الإمارات اليوم" نقلاً عن مواقع إلكترونية إن مجموعة أبو ظبي التي اشترت مؤخرا نادي مانشستر سيتي أبعدت الفهيم عن رئاسة النادي الإنجليزي، وعيَّنت خلدون المبارك بدلاً منه.
وبرز اسم الفهيم في وسائل الإعلام المختلفة بعد شراء مانشستر سيتي، لكن يبدو أنه كان في مهمةٍ مؤقتة باسم مجموعة أبو ظبي، وسيتم على الأرجح إبعاده عن الأضواء بداعي انتشار صور "مثيرة" له مع شخصيات سيئات السمعة، وهو ما يتنافى مع طبيعة دولة الإمارات المحافظة.
كما يتردد أيضا أن لتصريحات الفهيم "المثيرة" بشأن نيته لشراء كريستيانو رونالدو وبعض النجوم العالميين خلال الأيام القادمة دورا في قرار إبعاده عن مسؤولية إدارة النادي الإنجليزي.
ومن ضمن الصور المنتشرة للفهيم كانت صورته مع باميلا أندرسون ممثلة هوليود الشهير صاحبة الأدوار المثيرة، وأخرى مع كيم كارديشيان التي ظهرت على غلاف مجلة "بلاي بوي".

P2_20_9_08_L.jpg

الفهيم سيبتعد عن مانشستر سيتي

وخرج الفهيم بعد شراء مانشستر سيتي من ثاكسين شيناوترا رئيس وراء تايلاند السابق ليؤكد أنه سيجعل هذا النادي من أكبر أندية العالم، ووعد بمحاولة ضم لاعبين من عينة رونالدو وديفيد بيا هداف يورو 2008 وجيانلويجي بوفون ورود فان نيستلروي وغيرهم.
وبسبب شراء الفهيم لهذا النادي الإنجليزي قبل يوم واحد من غلق باب الانتقالات الصيفية، فإن سيتي تعاقد فقط مع البرازيلي روبينيو في صفقةٍ بلغت قيمتها نحو 60 مليون دولار، وهي بالمناسبة أكبر قيمة لصفقة بالدوري الإنجليزي.
ودافع الفهيم عن نفسه بعد انتشار الصور المثيرة للجدل، وقال لصحيفة "الإمارات اليوم" إنه تلقى دعوة لافتتاح مطعم في لاس فيغاس، وطلبت بعض الفنانات التقاط بعض الصور بصحبته.
وظهرت صور الفهيم (31 عاما) بصحبة هؤلاء الفتيات وهو يلوح بعلم الإمارات، كما التقطت بعض الصور لباميلا أندرسون (41 عاما) وهي تلوح بعلم الدولة ذاتها.
وما يزيد من الإثارة والجدل، هو نشر صحيفة "جولف نيوز" منذ فترة قليلة لتقرير يفيد بأن باميلا تعيش قصة حب ساخنة مع شخصية إماراتية بارزة ووسيمة، وبدت الممثلة الشهيرة سعيدة بهذه العلاقة خاصةً عند زيارتها للإمارات للقيام بأعمال خيرية خلال الشهر الماضي.
 
صح لأمو السيد غارم زمانو مع باميلا أندرسون
 
أعلى