La Liga الريال يخسر نقطتين في بلباو

mouvma tn

كبير مسؤولي منتدى الرياضة
طاقم الإدارة
إنضم
29 نوفمبر 2013
المشاركات
21.473
مستوى التفاعل
97.993
DnKZEt4XgAAueSj.jpg




سقط الميرنغي في فخ التعادل الإيجابي، أمام أتلتيك بيلباو، بهدف في كل شبكة، في اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب السان ماميس، مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الليقا الإسبانية ^


وقرر جولين لوبيتيجي إجراء المداورة، حيث أقحم داني سيبايوس مكان كارلوس كاسيميرو في خط الوسط، كما احتفظ بإيسكو في مقاعد البدلاء، مفضلاً إشراك ماركو أسينسيو بشكل أساسي، بعد الأداء المميز الذي قدمه في المباريات الدولية.







DnKLQ0BW4AIL6hD.jpg


DnKLQ14W4AEDWOC.jpg




وصنع ريال مدريد العديد من الفرص السانحة للتسجيل، في بداية المباراة، لكن تألق حارس أصحاب الأرض حال دون ذلك، حيث سدد ماركو أسينسيو كرة قوية في الدقيقة 28، كما دخل كريم بنزيما إلى منطقة الجزاء في أكثر من مناسبة في محاولة منه للوصول إلى المرمى، لكن الكرة كانت تقطع منه قبل بلوغ مراده.



DnKVCwlXcAAeBZy.jpg


DnKcGRfWsAEQ943.jpg


DnKcGRhWwAAdME9.jpg

DnKcGRhXgAANDIC.jpg


ونجح أتلتيك بيلباو في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 32، بعد انطلاقة رائعة من داخل يمين منطقة الجزاء عن طريق داني جارسيا الذي مررها بالعرض لداخل مستطيل الست ياردات في اتجاه إينياكي ويليامس الذي أخفق في تسديدها بالشكل المطلوب، لتصل إلى إيكار مونياين الذي أسكنها شباك تيبو كورتوا، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، أجرى لوبيتيجي بعض التغييرات، حيث أقحم إيسكو مكان لوكا مودريتش، لينجح الساحر الإسباني في تسجيل هدف التعادل عبر رأسية متقنة سكنت شباك الفريق المضيف بنجاح، مع العلم أن صناعة الهدف كانت من جاريث بيل الذي أرسل عرضية رائعة إلى منطقة الجزاء.
وبهذا التعادل، يكون ريال مدريد قد رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة الذي حقق العلامة الكاملة، بينما وصل أتلتيك بيلباو إلى النقطة الخامسة، مع الإشارة إلى أنه يملك مباراة ناقصة
 
التعديل الأخير:
الموسم مازال في بداية و نقطة برة ماهيش خايبة...مفماش فريق يربح الناس الكل ذهاب و اياب
 
مقابلة حماسية جدا في كاتدرال سان ماميس. الريال قدم مقابلة محترمة أمام منافس عنيد وكان بإمكاننا الفوز لو جسمنا الفرص العديدة التي أتيحت لنا في الشوط الثاني. الفريق مازال ضعيف في التغطية وسهل جدا مباغتته في المرتدات كما أنهينا اللقاء بشق الأنفس بسبب الإرهاق .
 
هل حقا هذا المدرب بحجم الريال ؟؟!

في عز اللعبة يخرج بايل و يدخل الساذج فاسكيز ؟؟

بنزيمة اليوم تائه و في غيبوبة

أول آختبار جدي في البطولة و تعادل بحجم الخسارة ..

فاسكيز و سيبالوس مهمشي متاع ريال ..يزي فك ..
 
أعلى