• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

ترامب يصف السيسي بالقاتل اللعين، و كلب أمريكا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

drbmn

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
968
مستوى التفاعل
3.133
كشف الصحفي الأميركي «بوب وودوراد» (Dod Woodward) في كتابه الحامل عنوان «الخوف»(Fear) والذي يسلط الضوء على الرئيس الأميركي دونالد ترمب في كشف بعض الكواليس التي حدثت في البيت الأبيض. الجديد الذي يزعمه الكتاب، هو أن ترمب أشار إلى عبد الفتاح السيسي بأنه «قاتل لعين وأنه أحد الكلاب التي ألقتها المخابرات الامريكية في مصر» وذلك خلال محادثة مع محاميه الخاص.

كتاب «الخوف» كشف كواليس مفاوضات ترامب مع السيسي للإفراج عن الناشطة الأميركية آية حجازي، ونقل الكتاب عن الرئيس الأميركي قوله لمحاميه: «دود، تذكَّر من الشخص الذي أتحدث إليه. إن الرجل قاتلٌ لعين، إنه قاتلٌ لعين!. سوف يجعلك تتصبَّب عرقاً في المكالمة رغم انه أحد كلابنا»
ويتابع الصحفي الأميركي، أن ترامب كان يوضِّح لمحاميه جون دود كيف أن نفوذه قد يتعرَّض لتهديدٍ، وذلك بسبب التحقيق الجاري في تواطئه مع الروس للتأثير على الانتخابات الرئاسية التي فاز بها، بحسب ما ذكرته مجلة Newsweek الأميركية.
 

Zagoyev

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
22 جانفي 2013
المشاركات
26.666
مستوى التفاعل
130.010
امريكا لا تحترم سوى اعدائها
اما حلفائها فتعتبرهم حشرات او كلاب عربي تع حراسة منهم السيسي و بن سلمان و غيرو .
ترامب يقول علنا فلي يقول فيه كل رئيس امريكي سرا



قام أحد الصحفيين الأمريكان بتوجيه سؤال إلي الرئيس الكوبي فيديل كاسترو… والذي كان وقتها في خلاف حاد مع أمريكا … وكان نص السؤال هو :
” أيهما تفضل أن يفوز بمنصب الرئاسة في أمريكا؟
فكان رده في منتهي التلقائية :-
” لا يمكن المفاضلة بين فردتي حذاء ” .
 

ramirez

نجم المنتدى
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
7.558
مستوى التفاعل
14.446
و هو كذلك...قتل الآلاف و سجن و تعذيب عشرات الآلاف في انقلابه...و الدعم الأمريكي الهائل عسكريا و أمنيا و سياسيا بعد الإنقلاب يثبت أنه "دمية" تحمي مصالح أمريكا كما نعرفهم كثيرين في عالمنا العربي أو الإسلامي.
 

LUTHER

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
2 سبتمبر 2011
المشاركات
2.113
مستوى التفاعل
6.457
اذا كان وصف السيسي بالـ"كلب اللعين" زعما كيفاش لو كان وصف مناصريه ؟ نتصور كان يوصفهم بالـ"حشرات اللعينة" ,على كل حال هو وصف يليق بيهم
 

أحمد شتاوي

نجم المنتدى
إنضم
15 مارس 2018
المشاركات
8.389
مستوى التفاعل
15.713
 

sonsarra

نجم المنتدى
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
7.915
مستوى التفاعل
21.639
بوب وودوارد أشهر صحافيي الاستقصاء في أمريكا وأكثرهم مصداقية.هو ،صحبة زميله،من فجّر فضيحة واترغيت التي أطاحت بالرئيس نيكسن.أي كتاب يصدر له يشكل حدثا في حد ذاته.كتابه الأخير "الخوف" سيكون له تأثير على مستقبل ترامب.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى