Champions League اليوم.. إجتماع أمني في سوسة لتحديد عدد الجماهير في مباراة الترجي الرياضي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من رأي الترجي تلعب و تدخل المباراة عبارة خاسرة 0/1 وتحاول تسجيل هدف ونسيان الجماهير ولكن في أرضية الميدان عدم ترك اي لاعب من الفريق المنافس للقيام بأي حركة خارجة عن نطاق اللعبة والرد بالمثل لأن ماشين للعب الكورة وليس أشياء أخرى وإذا حاول الجري وراء الحكام كعادتهم سنفعل أكثر منهم.
 
موش مشكل , التعبير كان مجازي و لا أظنه يقصد تحديد انتماء الجماهير أو الولاءات .. ليتوال كأّي فريق في تونس عندو أحباء في الولايات الكلّ و بكلنا نفخرو بانتماءنا لهذا النادي و النادي يفخر بأحباءه أينما كانوا ..
يجمعنا حبّ الرياضة عموما و انتماءنا للنجم العالمي خصوصا .

فعلا لم اقصد ذلك والنجم جماهيره في كامل تراب الجمهورية وموش كان بجهة الساحل
 
ما تنتظروش من محبّ للتوال باش يقبل الانسحاب ضدّ التّرجّي اذا صار حتّى ولو كانت المباراة مثاليّة وخالية من الاخطاء .. هاذاكا علاش كيقابلو الدّولة تلقاهم على اعصابهم وكي يخسروا يبلبزوها ويعدّيوا عام كامل وهوما يبكيوا عالاطلال..
 
أخطى المهدية لان اغلب متساكنيها هم من محبي الترجي، وخليّة الأحباء متاع الترجي في المهدية غنية عن كل تعريف، امّا بالنسبة للمنستير فلديهم فريقهم وهو فريق عريق واغلب متساكني منستير هم من محبي الاتحاد الرياضي المنستيري، لكن كلامك صحيح فيما يخصّ معتمديات ولاية سوسة كالقلعة الكبرى والصغرى وغيرهما

لا صديقي كامل معتمديات ولايتي المهدية والمنستير بنسبة تقارب المائة من عشاق النجمة وحتى المهدية الأغلبية نجماوين.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى