Champions League عجز النجم عن تسويقه .. كوناتي «أغلى بطال» في تاريخ البطولة

mouhmed0

نجم المنتدى
إنضم
10 أفريل 2012
المشاركات
4.297
مستوى التفاعل
7.048
عجز النجم عن تسويقه .. كوناتي «أغلى بطال» في تاريخ البطولة

بمناسبة مباراة مساء أمس ضد الترجي كان الاطار الفني قاب قوسين أو أدنى من دعوة العائد ياسين الشيخاوي ليكون من ضمن قائمة الـ 18 الا أن تطوّرات الـ 48 ساعة الأخيرة أجلت العملية الى مباراة الاياب ليوم الجمعة القادم من أجل تمكين اللاعب المخضرم من وقت أطول لاستكمال جاهزيته البدنية. من جهته أشار شهاب الليلي الى أن الشيخاوي لم يبلغ بعد الجاهزية التي تمكنه من المشاركة في مباراة رسمية.
تواصل بطالة الجبالي
خلال الاسابيع الأولى من الميركاتو الصيفي كان الحارس زياد الجبالي قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بصفوف النادي البنزرتي في إطار صفقة متوسط الميدان الهجومي فراس بالعربي الا ان اشكالا ماليا أفشل العملية وقبل انقضاء الاجل القانوني لفترة الانتقالات الصيفية ببضعة أيام رغب مستقبل قابس في تعزيز صفوفه بالحارس المغضوب عليه في النجم الساحلي الا ان الصفقة فشلت بسبب تباين وجهات النظر بخصوص الأمور المالية وبذلك يفوت الحارس الجبالي الفرصة ثانية لينتشل نفسه من البطالة الكروية التي يعيشها.
الحارس الجبالي الذي تورط في فيديو تهجم من خلاله على جهة الساحل لازال ضحية تلك الحادثة الصبيانية التي كلفته الابعاد والبقاء دون نشاط في انتظار الميركاتو الشتوي.
... وكوناتي أغلى «بطال»
لاعب آخر سيبقى حملا ثقيلا على صندوق النجم الساحلي بعدما فشلت كل المساعي التي بذلتها إدارة النجم الساحلي لتسويقه خلال الميركاتو الصيفي المنقضي ونعني به المالي عمر كوناتي الذي ظل منذ الموسم الماضي يتدرب مع فريق النخبة ويتقاضى مقابل ذلك راتبا شهريا يفوق الـ 100 ألف دينار وهو الذي رفض في وقت سابق فسخ العقد بالتراضي وبذلك يكون المدافع المالي المذكور أغلى «بطال» في النجم الساحلي وفي البطولة الوطنية جراء سوء التصرف.

تأجيل ثالث لقضية المحسني
مسألة التقاضي بين اللاعب بلال المحسني وإدارة النجم الساحلي تحوّلت على ما يبدو الى «مسلسل» ممل في محكمة التحكيم الرياضي التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (تاس)... فبعدما كان من المقرر ان تبت نهائيا في هذه القضية غدا الاثنين 17 سبتمبر الجاري ها أن الـ «تاس» تعلم النجم الساحلي بتأجيل الحسم النهائي في هذا الملف الى يوم الاربعاء 17 أكتوبر المقبل وهي المرة الثالثة التي يتم فيها ارجاء البت في هذه القضية.
ما تجدر الاشارة اليه ان اللاعب بلال المحسني يطالب إدارة النجم الساحلي بتسديد مبلغ مالي يفوق الثلاثة مليارات في حين ان لجنة النزاعات ولجنة الاستئناف التابعتين للجامعة التونسية لكرة القدم أقرتا في جلساتهما فسخ العقد من جهة واحدة مع الزام اللاعب بدفع تعويض مالي لجبر الضرر الناجم عن القرار الأول.

تحكيم جنوب افريقي
عينت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم طاقم تحكيم من جنوب افريقيا لإدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي لرابطة أبطال افريقيا بين النجم الساحلي والترجي الرياضي انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بالملعب الاولمبي بسوسة... طاقم التحكيم هذا يتركب من فيكتور فريتاس غوميتش بمساعدة جوهانسون وسويلا.
حكم كلاسيكو الجمعة القادم في الملعب الاولمبي بسوسة فيكتور غوميس من مواليد 15 ديسمبر بمدينة جوهانسبوزغ... بدأ التحكيم سنة 2008 قبل ان يصبح حكما دوليا سنة 2011.
غوميس قاد آخر مباراة للنجم الساحلي يوم 22 أكتوبر 2017 ضد الأهلي المصري في إطار إياب الدور النهائي لكأس رابطة الابطال الافريقية والهزيمة القاسية أمام فريق القرن (2ـ6).

الشروق
 

medman scolaire

نجم المنتدى
إنضم
27 نوفمبر 2016
المشاركات
3.097
مستوى التفاعل
6.334
الصحافة ....لا تهم و لا تشهر الا بالصفقات الفاشلة للافريقي
صديقي كلامك صحيح..و الدليل هل تقدر الصحف التونسية العيش دون مداخيل من اخبار الافريقي ؟
طبعا لا لا
 

ILYESBM

عضو مميزّ بالمنتدى العام
إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
17.883
مستوى التفاعل
38.386
صديقي كلامك صحيح..و الدليل هل تقدر الصحف التونسية العيش دون مداخيل من اخبار الافريقي ؟
طبعا لا لا
المليارات الي تدفعو فيها للجرايد و انتم تعرفوهم زبالة
عاد كان مشات للجمعية كان خير
 

patchuka

نجم المنتدى
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
2.844
مستوى التفاعل
5.705
كرة القدم ليست بعلم صحيح , اللاعبين الأفارقة لغز كالعادة , يكون نوع و كي تشريه أنت و زهرك ..موسى ناري مثلا شريناه بزوز فرنك و من بعد طرشق , عمر كالابان لا انظباط و لا والو و نهار الماتش حيط قدّام المهاجمين ..فرانك كوم كيف كيف شريناه رخيص و أثبت جدارته..
عموما كوناتي ليس في المستوى المطلوب و ان شاء الله يلقاو فيه حلّ .

الجبالي لم يشفع له الاعتذار أو تدخّل بوه في حلّ الحكاية بالرغم اللي مشهود للأب بدثامة الاخلاق لكن الطفل تصرّف بصبيانيّة مع أصحابه , هاكم الأصحاب نفعوك اليوم , صوروك و هبطوك و قضاو على مستقبلك و في بلاصة راك تحضّر لبرع نهائي رابطة الأبطال , هاك تلعب في الشكبّة في القهوة .

الانظباط و الخدمة هوما سرّ نجاح أي لاعب .
 
أعلى