كرة سلة الماجري: عدت إلى منتخب تونس في الوقت المناسب

omar450

عضو مميز
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
1.451
مستوى التفاعل
2.383



لم يخف صالح الماجري نجم منتخب تونس للسلة، ومحترف دالاس الأمريكي، فرحته الكبيرة بالمشاركة في تأهل نسور قرطاج لمونديال الصين 2019.

وقال الماجري "سعيد بأني عدت إلى المنتخب في الوقت المناسب، وتزامن ذلك مع التأهل إلى المونديال، وهو الإنجاز الذي أهديه الى كل التونسيين".

وأضاف "جاء تأهلنا عن جدارة خصوصا وأننا فزنا في الثلاث مقابلات التي خضناها بفارق مريح، وأكدنا أننا الأفضل على جميع المستويات".

وأنهى "سأعود إلى الولايات المتحدة الامريكية بعد يومين، لأننا سنستأنف التدريبات في دلاس، يوم 21 من الشهر الجاري".

وعبر اللاعب مكرم بن رمضان، هو الآخر عن فرحته بالتأهل، وقال "شاركت في مونديال 2010 بتركيا، وصراحة أقول إنه أهم حدث في مسيرة اللاعب، ولذلك سعيد بأني سأكون حاضرا مع منتخب تونس للمرة الثانية في هذا الموعد العالمي".


اللاعب فراس اللحياني قال من جهته: "مبروك على كل تونسي هذا التأهل، قدمنا ما كان مطلوبا منا كما أن المدرب ماريو بالما أعطى وجها آخر لمنتخبنا، وقادنا الى الانتصار في 15 مباراة، التأهل إلى المونديال خطوة مهمة، وعلينا ان نعد العدة لهذا الموعد العالمي".

وأشار اللاعب مختار غيازة، إلى أن التاهل للمونديال تطلب عملا كبيرا، وقال: "الحمد لله أننا نجحنا في الفوز في 3 مباريات بما فيها مواجهة أنجولا، والتي وإن كانت شكلية بعد أن تاكدنا من التأهل، فإنها كانت ثأرية بالنسبة لنا بما أن هذا المنافس كان أزاحنا في الدور النصف النهائي لبطولة أفريقيا 2015".


kooora
 
أعلى