• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مركز النهوض بالصادرات: عودة الأنشطة الترويجية للمؤسسات الصغرى والمتوسطة المصدرة خلال الثلاثي الرابع

D thiem

عضو مميز
إنضم
26 سبتمبر 2015
المشاركات
865
مستوى التفاعل
692
أكد مركز النهوض بالصادرات استعادة نسق الأنشطة الترويجية في الخارج لفائدة المؤسسات الصغرى والمتوسطة المصدرة، خلال الثلاثي الرابع من سنة 2018، وذلك بالتوافق مع الأطراف المعنية من القطاعين العام والخاص واعتماد مقاربة الإختصاص حسب القطاعات والأسواق.

وأشار مركز النهوض بالصادرات، في بلاغ أصدره اليوم الإثنين 17 سبتمبر 2018، إلى تواصل العمل منذ بداية 2018، على ملاءمة عروض التصدير وحاجيات الأسواق الخارجية مبرزا أن قطاعي النسيج والصناعات الغذائية يستأثران بنسبة 57 بالمائة من الأنشطة الترويجية التي يقوم بها المركز.
وفسّر المركز تحسن قطاع النسيج بتنفيذ مخطط اقرته الحكومة على مدى ثلاث سنواتـ لدعم القطاع على مستوى الترويج وسياسة الإتصال. وتم في هذا المضمار تنظيم ثماني عمليات بين معارض ومهمات استكشاف ولقاءات ثنائية بين المهنيين وزيارات مواقع عمل ودعوة مقتنين مهتمين بهذا النشاط، وهي عمليات ترويجية تعزز تلك التي تهم تشبيك العلاقات والموجهة لفائدة قطاع النسيح والملابس، الذي تستحوذ اوروبا على حصة الاسد فيه، بالاضافة الى الإنفتاح على السوق البريطانية وإعطاء الأولوية للمجالات ذات قيمة مضافة أعلى في التصدير.

وواصل قطاع الصناعات الغذائية الاستفادة باهتمام خاص من طرف المركز، مناصفة مع قطاع النسيج، من خلال برمجة العديد من الأنشطة خلال الفترة الممتدة بين شهري سبتمبر وديسمبر 2018. واستدل المركز على ذلك بالمشاركة المعتبرة والمكثفة للمؤسسات الصغرى والمتوسطة والهياكل الناشطة في القطاع في فعاليات الصالون الدولي للتغذية "سيال" المزمع عقده من 21 إلى 25 أكتوبر 2018 بباريس. Express fm
 

nouri111

عضو مميز
إنضم
19 فيفري 2008
المشاركات
1.140
مستوى التفاعل
1.913
رانا مازلنا ما وصلناش للثلاثي الرابع والا تقيموا بالمسبق
 
أعلى