• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الناتو تابع مناورات روسيا والصين الضخمة بقلق شديد

stevo5

كبير مراقبي منتدى الشفرات والمفاتيح
طاقم الإدارة
إنضم
25 فيفري 2011
المشاركات
19.058
مستوى التفاعل
7.852
الناتو تابع مناورات روسيا والصين الضخمة بقلق شديد
سفيتلوغورسك — وقال فومين خلال منتدى "بالت ارتيك" الدولي: " مستعديي للحوار، بما في ذلك مع الناتو، لكن الحوار يجب أن يكون على أساس الاحترام المتبادل، ويأخذ بعين الاعتبار مصالح جميع الأطراف".

وأشار نائب الوزير إلى أن حلف شمال الأطلسي رفع وتيرة المناورات العسكرية قرب الحدود الروسية بمرتين.




وأضاف فومين "العام لم ينته بعد وجرت نحو 100 مناورة شارك فيها عشرات آلاف العسكريين".
وأوضح فومين أن المناورات التي تجريها وزارة الدفاع الروسية بالمشاركة مع الدول الشريكة عبر رابطة الدول المستقلة، ومنظمة معاهدة الأمن الجماعي ومنظمة شنغهاي للتعاون، لها طابع دفاعي وليست موجهة ضد دول أخرى.

وأوضح فومين "جميع الفعاليات المشتركة، المناورات، ليست موجهة ضد أية دول أخرى، وهي تحمل طابعاً دفاعياً فقط وتهدف لضمان السيادة، الأمن ووحدة أراضي روسيا وحلفائها".

وأتم فومين "هي ردة فعل ملائمة ومناسبة على الأفعال التي، للأسف، يجريها الناتو، عندما قام بتفعيل أنشطته العسكرية على الحدود الروسية".
 

ana mohammadi

نجم المنتدى
إنضم
19 مارس 2015
المشاركات
6.763
مستوى التفاعل
16.982
طبعا ومن حقه أن يستنفر... الجيشان الروسي والصيني بمقدورهما تحويل الكوكب الأزرق إلى رماد...ربما هي رسالة غير مباشرة لطرمبة خصوصا كي يلزم حدوده،ويبقى مقتصرا على الحرب التجارية،التي تواجهها الصين بالمثل،ولا يتعداها للإشتباك المسلح...
في خضم هذا الغليان العالمي، وطبول الحرب التي تقرع من هنا وهناك،يظل العرب والمسلمين يتناحرون حول مفهوم إطلاق اللحي،وهل هي من السنة أم لا،وطبعا السؤال الوجودي المعتاد:كيف تتحصل على قوة الحصان في الجماع وفي أقل من ساعة؟!
 
أعلى