• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

المرزوقي للمستقيلين من حزبه : سأواصل هدم الجبل ولو بالأظافر

USMO BARCA

عضو
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
572
مستوى التفاعل
1.084


قال رئيس الجمهورية السابق ورئيس حزب حراك تونس الإرادة المنصف المرزوقي في أول تعليق له على الاستقالات داخل حزبه انه يتمنى التوفيق للمغادرين.

وأضاف المرزوقي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك موجها كلامه للمستقيلين من الحزب " إلى الذين غادرونا شكرا على ما قدمتم وبالتوفيق".
وأكد المرزوقي أن المشوار طويل لتحقيق حلم التونسيين في دولة ديمقراطية وعادلة.


وكتب المرزوقي في صفحته التدوينة التالية:
" إلى الذين غادرونا : شكرا على كل ما قدّمتم وبالتوفيق .
الى الذين يواصلون معنا أصعب طريق أو يلتحقون بنا في أخطر تقاطعاته : شكرا على التمسّك بالحلم الكبير -شعب المواطنين وتونس 2065- وثقتكم في قدرتنا جميعا على جعله واقع الغد.
إلى الذين يؤسفهم ،أو يقلقهم، ما يبدو صخبا وفوضى داخل الحراك وأيضا داخل عديد الأحزاب ، داخل النظام نفسه وداخل كثير من العقول والقلوب لأنهم يرون الغابة وليس فقط الشجرة : شكرا على الحفاظ على معنوياتكم في مرحلة حسّاسة تتبع كل الثورات بل هي من مراحل تطورها . لا بد بعد صدمة الثورة، وتفجّر كل المخزون والمكبوت، من بعض الوقت وكثير من الصبر قبل أن تكمل التنظيمات السياسية والاجتماعية والاقتصادية مسارها المضطرب وتصل إلى توازنات جديدة تحقّق أعلى درجة ممكنة من الانسجام والاستقرار والفعالية .
شكرا بالخصوص لكل من يرفضون الإحباط في أصعب الظروف يواصلون في صمت هدم الجبل الذي يسدّ الطريق امام تونس ..ولو بالأظافر إن تكسٌرت القادومة.
مع المودة واصدق التمنيات للجميع."

babnet
 
أعلى