كرة قدم بعد أسابيع من الانقطاع: يوسف الزواوي يغادر الإدارة الفنية.. والصغير زويتة يعوضه مؤقتا

El houssi

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
2 جانفي 2017
المشاركات
11.253
مستوى التفاعل
45.106


يبدو أن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء قد حسم خياراته بخصوص المشرف الأول على الإدارة الفنية والحديث عن يوسف الزواوي الذي انقطع عن ممارسة مهامه منذ نحو ثلاثة أسابيع.

الزواوي الذي انتهى عقده قبل فترة لم يعد مرغوبا فيه من قبل رئيس الجامعة وديع الجريء الذي أوكل مهمة الإشراف على الإدارة الفنية للمدير الفني المساعد الصغيّر زويتة الذي سيواصل المهمة بالنيابة إلى حين توصل الجامعة إلى اتفاق مع مدير فني جديد.

ويبدو أن الجامعة قد باتت بين خيارين لا ثالث لهما فإما التعاقد مع مدير فني أجنبي أو تثبيت الصغير زويتة الذي يرى الكثيرون أنه غير جدير بهذا المنصب خصوصا مع مهامه في وزارة شؤون الشباب والرياضة وأيضا لصعوبة التواصل معه ذلك أن الرجل ضعيف للغاية من الناحية الاتصالية ولا يمكن أن يكون في منصب يتطلب "اتصاليا بامتياز" على الأقل لإقناع الشبان خارج تونس لتعزيز صفوف منتخبات الشبان.
ولعل ما يجعل خيارات الجامعة محدودة هو أن تجربة كمال القلصي لم تكن موفقة بالشكل الأمثل الأمر الذي دفع برئيس الجامعة سابقا إلى عدم تجديد عقده كما أن بلحسن مالوش غير مستعد للتخلي عن ارتباطاته مع الاتحاد الأردني من أجل العودة إلى الإدارة الفنية الوطنية وهو الذي اقترح عليه المنصب قبل استعادة الزواوي ليعتذر عن قبوله.
بقي أن نشير إلى أن اجتماع المكتب الجامعي الذي انعقد مساء اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 لم يدرج إشكال المدير الفني في جدول الأعمال ما يجعل الحسم مؤجلا في هوية خليفة يوسف الزواوي.


المصدر: قناة لعايلة
 

malikclubiste

عضو
إنضم
17 فيفري 2017
المشاركات
3.594
مستوى التفاعل
7.992
زويته باش يشدها لأن أقل سوم و يطاوع الوديع
ولا يجيب اجنبي بطال ما عندو حتى فكرة على كرة القدم و في الحالتين الوديع هو اللي يحكم
 

amri_ms

نجم المنتدى
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
3.605
مستوى التفاعل
6.791
وديع يحب على واحد عجينة في يدو وداعا للكرة في تونس ما عاد تقوملنا قائمة طالما وديع في الجامعة وما نظنش كان مازال يخرج منها
 

monem1987

عضو فعال
إنضم
15 سبتمبر 2011
المشاركات
353
مستوى التفاعل
530
الصغير زويتة!!! ملا باكو نوار عاد يقابل الزواوي خير
 

الرمضاني

عضو مميز
إنضم
21 جوان 2015
المشاركات
825
مستوى التفاعل
553
ان شاء الله تكون البداية لنهاية الموالين لوديع الجري.. في انتضار المخ.....ثم يختمها وديع الذي لم يكن وديعا مع يوسف الواوي
يأ أخي لا أدري كيف يتم اختيار الفنيين اهناك مقياس ومعيار اكثر من الشهائد...بالله يزينا من الموالات
.راهي الرياضة في انهيار وتسابق مع الدينار التونسي
 
أعلى