كرة قدم بعد أسابيع من الانقطاع: يوسف الزواوي يغادر الإدارة الفنية.. والصغير زويتة يعوضه مؤقتا

El houssi

عضو
عضو قيم
إنضم
2 جانفي 2017
المشاركات
13.674
مستوى التفاعل
53.017
226165a0607ca70e09346b607b51778d15.jpg


يبدو أن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء قد حسم خياراته بخصوص المشرف الأول على الإدارة الفنية والحديث عن يوسف الزواوي الذي انقطع عن ممارسة مهامه منذ نحو ثلاثة أسابيع.

الزواوي الذي انتهى عقده قبل فترة لم يعد مرغوبا فيه من قبل رئيس الجامعة وديع الجريء الذي أوكل مهمة الإشراف على الإدارة الفنية للمدير الفني المساعد الصغيّر زويتة الذي سيواصل المهمة بالنيابة إلى حين توصل الجامعة إلى اتفاق مع مدير فني جديد.

ويبدو أن الجامعة قد باتت بين خيارين لا ثالث لهما فإما التعاقد مع مدير فني أجنبي أو تثبيت الصغير زويتة الذي يرى الكثيرون أنه غير جدير بهذا المنصب خصوصا مع مهامه في وزارة شؤون الشباب والرياضة وأيضا لصعوبة التواصل معه ذلك أن الرجل ضعيف للغاية من الناحية الاتصالية ولا يمكن أن يكون في منصب يتطلب "اتصاليا بامتياز" على الأقل لإقناع الشبان خارج تونس لتعزيز صفوف منتخبات الشبان.
ولعل ما يجعل خيارات الجامعة محدودة هو أن تجربة كمال القلصي لم تكن موفقة بالشكل الأمثل الأمر الذي دفع برئيس الجامعة سابقا إلى عدم تجديد عقده كما أن بلحسن مالوش غير مستعد للتخلي عن ارتباطاته مع الاتحاد الأردني من أجل العودة إلى الإدارة الفنية الوطنية وهو الذي اقترح عليه المنصب قبل استعادة الزواوي ليعتذر عن قبوله.
بقي أن نشير إلى أن اجتماع المكتب الجامعي الذي انعقد مساء اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 لم يدرج إشكال المدير الفني في جدول الأعمال ما يجعل الحسم مؤجلا في هوية خليفة يوسف الزواوي.


المصدر: قناة لعايلة
 
زويته باش يشدها لأن أقل سوم و يطاوع الوديع
ولا يجيب اجنبي بطال ما عندو حتى فكرة على كرة القدم و في الحالتين الوديع هو اللي يحكم
 
وديع يحب على واحد عجينة في يدو وداعا للكرة في تونس ما عاد تقوملنا قائمة طالما وديع في الجامعة وما نظنش كان مازال يخرج منها
 
الصغير زويتة!!! ملا باكو نوار عاد يقابل الزواوي خير
 
ان شاء الله تكون البداية لنهاية الموالين لوديع الجري.. في انتضار المخ.....ثم يختمها وديع الذي لم يكن وديعا مع يوسف الواوي
يأ أخي لا أدري كيف يتم اختيار الفنيين اهناك مقياس ومعيار اكثر من الشهائد...بالله يزينا من الموالات
.راهي الرياضة في انهيار وتسابق مع الدينار التونسي
 
أعلى