Champions League هل يغيب النادي الإفريقي عن دوري أبطال إفريقيا؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Nidhal Césarinho

عضو نشيط
إنضم
6 أوت 2018
المشاركات
201
مستوى التفاعل
399


هل يغيب النادي الإفريقي عن دوري أبطال إفريقيا؟



راسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم أمس هيئة النادي الإفريقي ليشعرها بتعليق الإجازة الإفريقية للفريق إلى غاية تسوية ملفات الخماسي ستيفان ناطر وياسين الميكاري ولسعد النويوي وبسام الصرارفي ومهدي مرزوق والمقدرة بقيمة جملية تصل إلى مليوني دينار تونسي. ومنح الاتحاد الإفريقي مهلة لهيئة نادي باب الجديد إلى غاية نهاية الشهر الجاري من أجل إيجاد تسوية لهذه الملفات وبالتالي إيقاف تعليق الإجازة الإفريقية.

إلى ذلك علم "فوت 24" أن المفاوضات مع الخماسي تسير بشكل إيجابي حيث ينتظر أن يتم الإعلان مطلع الأسبوع المقبل عن فضّ الإشكال
 

choko81

عضو مميز
إنضم
16 أوت 2014
المشاركات
1.316
مستوى التفاعل
1.620
أحسن حل نحن لانا متاع رابطة الأبطال لا كأس الكاف حدنا حد المرتبة الثالثة و الا الرابعة في البطولة المحلية و تتويج كل عشرة سنوات خلي الافريك لماليها و عاش من عرف قدره و جلس دونه
 

الملاكم

عضو مميز
إنضم
29 مارس 2014
المشاركات
1.255
مستوى التفاعل
1.839
نورمال زايد نشاركو بلاعبين فاشلين كيما هكا
 

bolbol.tn

مشجع للنادي الافريقي
إنضم
5 جويلية 2007
المشاركات
14.183
مستوى التفاعل
43.026
مثبتين الملاكم و choko81 الي انتوما كليبيستية?


ميسالش نشاركو و نتكربسو و ننسحبو و نخسرو

كيفاش تحبونا نتحسنو و نهزو الالقاب و انتوما تتمناو عدم مشاركتنا♠3
 
التعديل الأخير:

amirovetch1920

عضو فعال
إنضم
19 ماي 2015
المشاركات
538
مستوى التفاعل
917
نسخة هذا العام من النادي الافريقي فضيحة باتم معنى الكلمة......قلتها من شهر جويلة وتحضيرات الفريق و المشاكل المادية و الاسماء التي امسكت ادارة الفريق بدا من رئيس الجمعية الذي لا يفقه شيئا في قيادة فريق بحجم الاحمر والابيض...لا حمودية ولا اليونسي ولا بوصبيع ولا غيرهم يستطعون اخراج الفريق خاصة من ازمته المالية الحالية....تركة ثقيلة جدا وخطايا و عقود وبنية تحتية ومشاكل مجموعات المشجعين والسمسرة ولاعبين محدودي الامكانيات بل منعدمي الامكانيات اصلا......قلتها ومازلت اعيدها النادي الافريقي حاليا فريق مضحك و مبكي في نفس الوقت بجميع لاعبيه ومسؤوليه وليس هناك اي حل الا بايجاد ارضية تفاهم وتسوية بين بوصبيع والرياحي لتكوين لجنة دعم وانقاذ ثم تعيين مدير رياضي ينوبهم في تفعيل قرارتهم وتسيير الفريق عن طريق لجنة انتدابات مكونة من حاتم الطرابلسي وسمير السليمي و حسام الحاج علي والمخضرم الرائع وجدي الصيد ......لجنة تعرف المواهب الحقيقية محليا وخارجيا و مال يدفع لاجل جلبهم و عقول فاعلة لتكوينهم وتحسين مهاراتهم وبناء فريق قوي ينافس محليا وقاريا ........هذا هو الحل الوحيد لهذه الفترة
 

pinza

نجم المنتدى
إنضم
1 جوان 2010
المشاركات
5.871
مستوى التفاعل
9.516
نصيحة من خوكم و ادعوا عليا بالخير .. ما عادس" تقراو عنوان جريدة و تاقفوا .... يا اقراو المقال كامل يا موش لازم .... في اخر المقال يقلك الي هناك مفاوضات ايجابية مع اللاعبين لحل المشاكل .. نقطة و ارجع للسطر ....
 

نجاتمنار

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2017
المشاركات
1.054
مستوى التفاعل
2.139
بالنسبة للي يشكك في انو كليبستية يستعرفوا اننا ماناش متاع شمبيونزليق نقولو ايه كليبستية و نص ، ماناش جمعية متاع المشاركة لمجرد المشاركة ، نسيت فضيحة الانسحاب من الدور التمهيدي لكاس الكاف عمناول ؟؟ تحب تضحك علينا الناس ؟؟ واحد كي بلال لعيفة من عام 2007 في الكليب عمرو ما لعب دوري مجموعات شمبيونزليق !!! غيرنا لاعب 3 نهائيات على بعضهم ، قارن روحك بهاكو و حط في قلبك و الا موش لازم تعيش في أوهام ، يا حسرة على النادي الإفريقي و ان شاء الله ترجع الأيام ، اما موش بها الركاي !!
 

الرمضاني

عضو مميز
إنضم
21 جوان 2015
المشاركات
825
مستوى التفاعل
553
الى هذا الحد وصل فريق الشعب الى هذا الحد فقد الفريق انصاره ومحبيه
اين من يسمون أنفسهم كبارات النادي .... يا أخي لا تقنعني بأن سبب المشاكل سليم الرياحي .الله لا تربح
لكن كما يقول المثل إذا كان رب البيت بالدف ضاربا فلا تلومن الصغار اذا ما رقصوا
اذا كان ابناء الافريقي وجمهوره وكباراته منذ 1920 قد أخذهم السبات وتركوا الفريق في أيدي سليم
وليس سليم فقط لأني متأكد بأن العديد والعديد من ابناء النادي الذين يتشدقون اليوم في المنابر بحب الافريقي
هم اكثر الناس تمعشا من وجود سليم فهم من أكلوا الكعكة وهم اليوم أنفسهم يلعنون سليم الرياحي وسياسته
ألم نراهم يوما يقبلون سليم الرياحي ويتزاحمون لإرضايه والظهور بجانبه ...أين بوصبيع وأين حمودة بن عمار
واين فلان وفلان ألهذا الحد كان سليم الرياحي بعبع ...متى نرى من يسمون انفسهم ابناء النادي ...عندما
وكما يقول المثل ..البقرة كي يطيح تكثر..... التمجليغ في المنابر وعلى صفحات الجرائد
لك الله يا جمهور الغالية.... لك الله يا من يدفعوا الفاتورة وحده
 
  • Like
التفاعلات: immou
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى