كرة قدم الزائدة الدودية تحرم ريال مدريد من خدمات ايسكو أمام إشبيلية وأتلتيكو مدريد

omar450

عضو مميز
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
1.451
مستوى التفاعل
2.383



أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي على الأنترنات، أن نجم الفريق، ايسكو الاركون، أصيب بالتهاب الزائدة الدودية وسيخضع لإجراء عملية جراحية عاجلة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبذلك تأكد بصفة رسمية غياب ايسكو عن مباراة الغد أمام إشبيلية، كما أنه سيغيب عن ديربي العاصمة الإسبانية الذي سيجمع بين الريال وأتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل.
 

nafous

نجم المنتدى
إنضم
21 أوت 2013
المشاركات
11.642
مستوى التفاعل
18.614
رسمياً: ريال مدريد يعلن نجاح عملية إيسكو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , عن نجاح العملية الجراحية التى خضع لها النجم الإسباني , إيسكو ألاراكون , وذلك بعد أن شعر اللاعب بإنزعاجات وآلام قبل تدريبات الفريق الجماعية ظهر اليوم .
حيث قال النادي الملكي ” تم انتهاء من اجراء عملية طبيةلإيسكو بنجاح لعلاج التهاب الزائدة الدودية الحاد في مستشفى سانيتاس لا موراليخا , تمت العملية تحت إشراف خدمات ريال مدريد الطبية. و بانتظار التطورات لتقييم شفاؤه ” .
وكانت صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قد أكدت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت بأن إيسكو سيغيب لفترة تترواح مابين 3-4 أسابيع , على أن يعمل ليكون جاهزاً لمواجهة برشلونة في 28 أكتوبر .
وأصبح من المؤكد الآن غياب اللاعب عن مواجهة إشبيلية غداً في الليجا , كما أن سيغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيش وليفانتي , كما أن اللاعب سيغيب عن مواجهتي سسكا موسكو وفيكتوريا بلزن بدوري الأبطال .
 

بديع

نجم المنتدى
إنضم
29 سبتمبر 2006
المشاركات
5.880
مستوى التفاعل
5.399
ضربة جميلة للغريم:redface2:
 

takfarinas

عضو فعال
إنضم
25 جويلية 2008
المشاركات
531
مستوى التفاعل
614
حتى هو ملي يشد الكورة يمرجها بالزوائد الكروية و يركبنا الزوائد العصبية..
على كل ربي يشفيه
 
أعلى