• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

وزير الداخلية الإيطالي يحلّ بتونس اليوم

mouhmed0

نجم المنتدى
إنضم
10 أفريل 2012
المشاركات
4.440
مستوى التفاعل
7.534
وزير الداخليّة الإيطالي غدا في تونس
francais_image2_123277_1537997184.jpg


قال ماتيو سالفيني، نائب رئيس الوزراء ووزير الدّاخليّة الإيطالي، إن تونس "نموذج للديمقراطية في إفريقيا ولهذا السبب فإن إيطاليا مستعدّة لمساعدتها بكل عزم حتى في مواجهة التهديدات الإرهابية، ولتكثيف العلاقات بين البلدين عن طريق تعزيز الاستثمارات.
ووصف الوزير الإيطالي، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" مساء اليوم قبل زيارته التي سيؤديها إلى تونس غدا الخميس على رأس وفد من مساعديه، وصف العلاقات الثنائية التونسية الإيطالية بالممتازة".
وقال إن "اللقاءات ستكون مناسبة لتعزيز العلاقات السياسية والثقافية والاقتصادية بين البلدين، بهدف تطوير استثمارات ايطالية جديدة في تونس ومساندة ال800 مؤسسة إيطالية الناشطة في تونس والتي تؤمّن 63000 موطن شغل".
وأكّد ماتيو سالفيني أنه "من الأساسي تعزيز التعاون الواسع مع تونس في مجال الأمن، نظرا إلى أنّ البلدين تحمّلا النصيب الأكبر من تداعيات الأزمة الليبية"، مضيفا أن "مجابهة الهجرة السرية أولوية يتقاسمها البلدان بهدف محاربة الجماعات الإجرامية التي تزدهر في إطار تدفق المهاجرين السريين، وتجنب المآسي التي تحدث في عرض البحر"

Jawhara fm
 
يريد تصدير ازمة المهاجرين غير الشرعيين لتونس.
 
غير مرحب به
كان يحب تونس تعاون ايطاليا في التصدي للهجرة السرية ما عليه كان يدفع مقابل ذلك
 
يا والله إعلام ، ليوم الصباح في فرنس24 كاتبين إنو ماشي لتونس باش يلقاو حل للهجرة غير الشرعية ، وجوهرة أفلام قاتلك لأنو تونس رمز الديمقراطية ، الله لا تربحكم قداش تفشلمو
 
استثمارات مرحبا بيك... مهاجرين طير محلا فراقك
 
أكثر إنسان عنصري
 
المقال خاطئ
السيد هذا قال تونس لاباس عليها و مفيهاش حرب و موش فاهم علاش يجيونا منها حرّاقة
قال بالحرف الواحد أنا باش نمشي للبلاد هاذي باش نفهم علاش المجرمة متاعها يجيونا و باش نرجعهم لكل لبلادهم
هذا الوزير من اليمين المتطرّف الفاشي الإيطالي
لا تعزيز علاقات لا ديمقراطية ناجحة لا وذني
 
هذا السيد جاي باش يفرض شروطو اولا في مايخص الهجرة الغير شرعية . والاهم من ذلك جاي باش يبلغ رسائل في مايخص الجارة ليبيا./_
 
أعلى