شركة Xiaomi تعلن إسدال الستار عن هاتفها Redmi Note 6 Pro

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.


كشفت شركة Xiaomi الصينية عن هاتفها Redmi Note 6 Pro في تايلندا اليوم كما حددت الشركة لهذا الهاتف بداية من 215 دولار خاصة و أنه يتوفر في خيارات الالوان الاسود و الازرق و الوردي الذهبي.



Redmi Note 6 Pro Camera by Joker_Ghost.jpg


بالمقارنة مع هاتف Redmi Note 5 فإن الهاتف الجديد يأتي بنتوء في شاشته Notch التي تأتي بمقاس 6.26 إنش بدقة + FHD مع نسبة إرتفاع 19:9 من نوع IPS LCD و تستحوذ على قرابة 86 % من واجهة الهاتف الامامية.

Redmi Note 6 pro Front Camera By Joker_Ghost.jpg

كما لا يختلف المولود الجديد لتشياومي عن سلفه من ناحية التصميم حيث يأتي الهاتف بتصميم تقليدي في الوسط من المعدن و من الناحية العليا و السفلى فهو من البلاستيك و ذلك لتوفير أفضل إنتقال لاشارة الهوائي، كما يدعم الهاتف معالجا من Snapdragon 636 مع ما يصل 4 جيغابايت من ذاكرة عشوائية و 64 جيغابايت من ذاكرة داخلية و بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع في حين سيكون منفذ الشاحن من نوع Micro USB عوض USB-C.

Redmi Note 6 Pro Vs Note 5 By Joker_Ghost.jpg

و وفقا لمقطع الفيديو التقديمي فإن هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro بإمكانه تقديم 34 ساعة من الاستماع المتواصل للموسيقى ما يعادل 6 ساعات من اللعب المتواصل أو 8،5 ساعات من الاستعمال المتواصل للانترنات أو 19 ساعة متواصلة من المكالمات و هذا يعني و أن هذا الهاتف لا يتطلب منك حمل بنك الطاقة Power Bank و هي نقطة قوته التي جلب من خلالها الانتباه، كما أن الهاتف الجديد سيعمل بنظام أندرويد أوريو 8.1 بواجهة MIUI 9.
بالاضافة لذلك فإن الهاتف يحتوي على أربع كاميرات إثنتان منها أمامية جاءت بدقة 20+2 ميغابيكسال داعمة لوضعية التصوير العمودي Portrait و تقنية التعرف على الوجه AI Face Unlock في حين تأتي الكاميرتان الخلفيتان بدقة 12+5 ميغابيكسال تدعم التركيز التلقائي الثنائي.

Xiaomi Redmi Note 6 Pro Colours by Joker_Ghost.jpg


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى