• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

حي الانطلاقة: غاز مسيل للدموع و مواجهات مع الأمن

محمدالعيّاري

نجم المنتدى
إنضم
27 ديسمبر 2015
المشاركات
2.266
مستوى التفاعل
6.049
وأوّل شركائة و حرفائه تلقاه البوليس نفسه،لكن لتقنين التجارة وجب أحيانا إقصاء البعض .
 

balbouli

نجم المنتدى
إنضم
30 جانفي 2008
المشاركات
3.223
مستوى التفاعل
7.853
هل هذا شباب يتأسف عليه عندما يموت ؟ الى الجحييييييييم.هم وبائعي خمورهم وكل من يتعاطف معهم.
 

imeddesousse

نجم المنتدى
إنضم
5 ديسمبر 2013
المشاركات
3.322
مستوى التفاعل
7.019
بربي خليو الناس تخدم على رواحها و تصور خبيزة
قسم و جابهولو ربي يبيع الخمر بالرخصة و الى بلاش اشنوا تفرق ما دام فما عباد تشرب. أما خير يبيع الشراب أو يمشي يسرق و يبراكي.....!!!! هوا ما جبر حتى واحد باش يشري أو باش يستهلك
 

محمدالعيّاري

نجم المنتدى
إنضم
27 ديسمبر 2015
المشاركات
2.266
مستوى التفاعل
6.049
بلسان أحد أعوان البوليس :

السيد وزير الداخلية ...
السيد المدير العام للأمن الوطني ...
السيد المتفقد العام للأمن الوطني ...
كافة أطياف الشعب التونسي .........
ليلة من الفوضى العارمة مع غلق الطريق العام بحي الانطلاقة /العمران/ .. ليلة فزع بقلب العاصمة .. كر فر و غاز مسيل للدموع .. تعزيزات أمنية و حالة هلع لدى العائلات الضعيفة ... استعراض قوى إجرامية ضد الدولة مع ضعف بوليسي فادح والسبب ؟؟
السبب هو طمع وخيانة أقلية من الأمنيين .. السبب هو اللي افرزتو نتائج الأبحاث بتفقدية الإقليم .. السبب هو تطييح قدرنا و تشليكنا من طرف مجرم منحرف بائع خمور و اقراص اسمه "ولد الجون" .. شلكنا على خاطر لدينا أطراف متواطأة معاه و تطلب فيه بالتليفون و تتوسل منو 4بيرا .. السبب هو قوته المستمدة من شركائه من الأمنيين اللي يعلموه بكل تحرك أمني و بكل حملة و بالنسيج الأمني ..
البارح بياع الخمر محضر روحو و محضر ولاد حومتو لأنو على علم بحملة أمنية .. البارح تأكدنا اللي الأطراف سيطروا على الطريق العام و اصبحنا صور ..
قبلها بليلة وفي نفس المنطقة "باڨيرا " بياع شراب يجبد سيف على رئيس الاستمرار و دورية الشرطة العدلية (اللي نحييهم برشا جدد في المنطقة ) و هنتلهم و كسر الكرهبة تعرفو علاش ؟ على خاطر خذا علينا الهف و طيحونا قدرنا بعض الزملاء اللي أثبتت الأبحاث تو رطهم في التستر عليه و التعامل معاه .. و بالرغم من أبعاد بعض الأطراف لكن مازالو الصحاح اللي عاملين تدخلات كبيرة بفلوسهم و اللي يتبجحو بنفوذهم و بعدم قدرة مدير الإقليم على إبعادهم ..
اليوم تأكدنا اللي بياعة الشراب خرجت على السيطرة و اللي البوليسية اللي يحميه بياع الشراب لا خوف عليه لأنو و في الأبحاث الأخيرة ماتعاقب كان الزوالي اما اللي عندو اشكون و رؤساء الوحدات المورطة ترقات و زادو قوة ..(باڨيرا ، ولد الجون بانين 3طوابق بدون رخصة وما فيهم حتى اجراء وينو مدير الشرطة البلدية ؟ )
زيدو شلكونا .. زيدو هنتلونا .. زيدو ذلونا ...
سيدي الوزير هناك مؤشرات في خروج الوضع عن السيطرة إجرامية بالرغم من محاولات بعض الشرفاء التصدي لهذه الضاهرة (من خاننا فليس منا ) ...
 
أعلى