• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

امرود كونسلتينغ: النهضة تتصدر نوايا التصويت

Celox

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
11 ديسمبر 2015
المشاركات
3.968
مستوى التفاعل
14.761
1538118448_content.jpg

تصدرت حركة النهضة نوايا التصويت للانتخابات حسب نتائج سبر أراء أجرته مؤسسة امرود كونسلتينغ ونشرته اليوم الجمعة 28 سبتمبر 2018 جريدة الصباح.
وتحصلت النهضة على 13،7 بالمائة من نوايا التصويت للمستجوبين مقابل 11،8 بالمائة لحركة نداء تونس.
وقد أجاب 67،9 بالمائة بأنهم لا يعلمون لمن سيُصوتون في صورة إجراء الإنتخابات.
وعبر 3،3 بالمائة عن نيتهم التصويت لفائدة حزب التيار الديمقراطي، فيما تحصلت الجبهة الشعبية على 1،5 بالمائة من نوايا التصويت، ليحتل فيما بعد آفاق تونس أسفل الترتيب ب1،1 بالمائة.
وقد تم إجراء هذا الاستطلاع في الفترة المتراوحة بين 25 و26 سبتمبر 2018 على عينة من 920 شخصا من 24 ولاية.
 
النداء هههههههه حقهم زادوا سئلو اناهو شق ؟؟
 
1538115117_article.jpg


تراجع ملحوظ في شعبية رئيس الجمهورية..والشاهد في إستقرار


تراجعت شعبية رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي بشكل ملحوظ بعد تدني نسبة الرضا عن آدائه لتصل إلى 18 بالمائة هذا الشهر مقابل 22.5 بالمائة في شهر جويلية الماضي، لتكون بذلك أدنى نسبة رضا مسجلة عن رئيس الدولة منذ توليه لمهامه بعد انتخابات في 2014.

فيما اتسمت نسبة الرضا عن آداء رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالاستقرار في حدود 33 بالمائة هذا الشهر، بعد أن بلغت في جويلية الماضي 32.8 بالمائة، وذلك وفق نتائج آخر مقياس الشأن السياسي لمؤسسة أمرود كونسلتينغ (يومي 25و26 سبتمبر 2018).
 
كان جاء الشعب بالرسمي واعي راهو النهضة و النداء ميلموش مع بعضهم 10% بعد الإرتفاع المشط للأسعار و التدهور في المقدرة الشرائية اللي شهدتو البلاد في عهدهم.
ثاني شيئ الخوانجية و التجمعيين معندهم ميفيدو البلاد و العباد.. بالعكس هم سبب و جزء من الفساد و الخراب و السرقة اللي عمت في البلاد و همهم الوحيد هو مصالحهم و مصالح مموليهم أما مصلحة الشعب لا تعنيهم بتاتا و لا تهمهم في شيئ.
 
لا تصدرت النهضة لا شيء، ما تصدرت كان "عزا قلبها"، المتصدر الحقيقي اليوم هي الأصوات الغائبة، غالبية الشعب التونسي إما موش باش ينتخب لأنو ماعندوش اشكون ينتخب وما يشوف في حتى حزب أو قائمة تستحق صوتو، أو موش باش ينتخب لأنه كره ومل وتقزز من الكذب والخداع متاع السياسيين، كيف اللي يدعي أنو يعرف ربي كيف الي يدعي أنو ضد اللي يدعي أنو يعرف ربي.
 
وتبقى النهضة الحزب الوحيد اللى متماسك والكتلة البرلمانية متاعو قاعدة مستقرة وقد ما سبو وكذبو ربحت الانتخابات البلدية و2019 كيف كيف:am-applause::am-applause::am-applause:
 
وتبقى النهضة الحزب الوحيد اللى متماسك والكتلة البرلمانية متاعو قاعدة مستقرة وقد ما سبو وكذبو ربحت الانتخابات البلدية و2019 كيف كيف:am-applause::am-applause::am-applause:
منامة عتارس صاحبي لما يجد الجد سوف تهزمون كما هزمتم من قبل ....
 
بالله شكون المهبول الّي مازال باش يصوّت للنداء... حتّى التجمّع باش يرجع لعبير موسي...
الشاهد يلزمو فيسع يعمل حزب جديد بإسم جديد...
 
إذا طلع حزب النهضة أو حزب السبسي و مشتاقتهم في الإنتخابات القادمة يجب عرض هذا الشعب على الفحص الطبي فورا

ناس فشلت كي حكمت بين 2012 و 2018 و رغم ذلك يجي الشعب هذا و يرسل للطبقة السياسية رسالة واضحة : "يا سياسي إفشل و خرب البلاد ولا يهمك راني بش نعاود نصوتلك"
 
أعلى