Calcio يوفنتوس يؤمن الصدارة بثلاثية في نابولي

mohamed elgafsi 21

مشجع مدريدي
إنضم
27 مارس 2014
المشاركات
13.453
مستوى التفاعل
41.166





حقق يوفنتوس فوزًا على ضيفه نابولي، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين
بمنافسات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي.

سجل درايس ميرتينيز هدف نابولي في الدقيقة 10، بينما سجل ماريو ماندزوكيتش، الهدفين الأول والثاني ليوفنتوس في الدقائق 26 و49، واختتم بونوتشي الثلاثية بالدقيقة 76.

وارتفع رصيد يوفنتوس لـ21 نقطة بالمركز الأول بالعلامة الكاملة، متفوقًا عن صاحب المركز الثاني، نابولي، الذي تجمد رصيده عنده 15 نقطة.


أولى التهديدات بالمباراة جاءت لصالح فريق نابولي، بعدما سدد زيلينسكي، تصويبة صاروخية بالدقيقة 5، بقدمه اليسرى، اصطدمت بالقائم الأيسر لتشيزني.

ورد رونالدو بتصويبة قوية من خارج المنطقة أيضًا، بالدقيقة 8، تصدى لها أوسبينا وأبعدها ببراعة.

ومن لعبة ثلاثية حصل اَلان على كرة بطريق الخطأ بعد تمريرة من كيلليني، مررها إلى كاييخون في عمق دفاع يوفنتوس، والذي مررها بدوره إلى درايس ميرتينيز، الذي افتتح أول أهداف المباراة بالدقيقة 10.

وحاول الدون استغلال خطأ مدافعي نابولي، وخطف تمريرة كوليبالي ليسددها من على حدود المنطقة بالدقيقة 13، إلا أن أوسبينا كان لها بالمرصاد.

ونجح يوفنتوس في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 26، بعد تألق من رونالدو في الناحية اليسرى، بعد مراوغته لهساي، وتمريره كرة عرضية، أسكنها ماندزوكيتش في الشباك، وسط غياب دفاعي لنابولي.

وكاد يوفنتوس أن يسجل ثاني أهداف المباراة بعد دقيقتين من الهدف الأول، بعدما سدد رونالدو تسديدة قوية من ركلة حرة ثابتة، أبعدها أوسبينا، قبل أن ترد داخل منطقة الستة ياردة، ويفشل لاعبي يوفنتوس في تسجيل الهدف الثاني.

وتصدى أوسبينا لتصويبة مباغتة من جواو كانسيلو، في الدقيقة 40، سددها من خارج المنطقة، أمسكها حارس نابولي.

وكاد ماريو روي، أن يضيف ثاني أهداف نابولي بالدقيقة 42، بعدما راوغ كانسيلو في الناحية اليمنى، وسدد تصويبة قوية مرت فوق العارضة.

وسجل ماندزوكيتش ثاني أهداف يوفنتوس، بالدقيقة 49، بعد تصويبة صاروخية من رونالدو ارتطمت بالقائم الأيمن لنابولي وارتدت إلى ماريو الخالي من الرقابة، والذي أسكنها الشباك.

وحاول كاليدو كوليبالي، الرد من خلال التسديد من على حدود منطقة جزاء يوفنتوس، بالقدم اليسرى، إلا أن تسديدته خرجت بعيدًا عن المرمى.

الدقيقة 57، كادت أن تشهد التعادل لنابولي، بعد ارتباك دفاعي بين تشيزني ومدافعيه، كاد إنسيني أن يستغل الخطأ لولا تواجد ساندرو وإبعاده للكرة.

وشهدت الدقيقة 58، طرد ماريو روي، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخله على باولو ديبالا.

وأنقذ تشيزني مرماه من هدف التعادل لنابولي، بالدقيقة 71، بعد تسديدة من كاييخون الذي سدد من على حدود منطقة الجزاء، وسط غياب مدافعي يوفنتوس، لينجح الحارس في إنقاذ مرماه ببراعة.

وضاعف بونوتشي، النتيجة ليوفنتوس، بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 76، بعد عرضية نفذها بيرنارديسكي، وسددها رونالدو بالرأس، قبل أن ينجح بونوتشي في تحويلها بالمرمى.

وفشل رونالدو في تسجيل هدفه الأول في المباراة، بعدما حصل على تمريرة رائعة من ماندزوكيتش، انفرد على إثرها من الناحية اليسرى، وسددها في الشباك الخارجية بالدقيقة 82.
 

mohamed elgafsi 21

مشجع مدريدي
إنضم
27 مارس 2014
المشاركات
13.453
مستوى التفاعل
41.166
رونالدو ابدع اليوم رغم اضاعته للهدف لكن بأن بالكاشف انو مازال عندو برشا كورة

ملاعبي حاسم...هاك تشوف في الريال من غيرو
 

thameur007

كبير مشرفي المنتدى الإسلامي
طاقم الإدارة
إنضم
30 جانفي 2014
المشاركات
16.272
مستوى التفاعل
41.501
ملك الإعارة مع أحقية الشراء و الصفقات المجانية يعلن انسحابه من الإدارة...قرار غريب في انتظار معرفة الاسباب
 

emirovitch

نجم المنتدى
إنضم
18 سبتمبر 2006
المشاركات
1.903
مستوى التفاعل
5.144
ليوفي في نسق تصاعدي و حاجة تبشر بالخير لشهر مارس.
رونالدو مكسب كبير
ماتويدي يلزم خدمتو كان فكان كورة لاغير كيف يبدى اللعب ليوفي المستحسن ما يمسش الكورة.
الجمعية ناقصة حلقة صغيرة برشة و تولي متكاملة ان شاء الله الأتوماتيزم منا لوسط العام يغلي النقص هذا.
 
أعلى