كرة قدم كبار الإفريقي يجتمعون فهل يتفقون؟

nabilosat103

نجم المنتدى
إنضم
25 جوان 2014
المشاركات
7.438
مستوى التفاعل
11.567
من المفروض ما يشد الجمعية الا واحد عندو الفلوس ، اما اللي معمل على الاب الروحي و الابن الروحي و الجد الروحي هذاكه ما عندو وين يوصل ، و لتاكيد ذلك فرع اليد و فرع السلة في خبر كان ، الاجدى اذا تواصلت هاته المهازل في هذين الفرعين ايقافهما افضل من الفضائح اللي باش تصيرلنا حتى لا يضحك علينا اللي يسوى و اللي ما يسواش
 

w.blake

نجم المنتدى
إنضم
21 جانفي 2018
المشاركات
5.744
مستوى التفاعل
13.920
سيتفقون.. لكن على ماذا ؟ That's the question.
 

bolbol.tn

مشجع للنادي الافريقي
إنضم
5 جويلية 2007
المشاركات
14.183
مستوى التفاعل
43.281
من المفروض ما يشد الجمعية الا واحد عندو الفلوس ، اما اللي معمل على الاب الروحي و الابن الروحي و الجد الروحي هذاكه ما عندو وين يوصل ، و لتاكيد ذلك فرع اليد و فرع السلة في خبر كان ، الاجدى اذا تواصلت هاته المهازل في هذين الفرعين ايقافهما افضل من الفضائح اللي باش تصيرلنا حتى لا يضحك علينا اللي يسوى و اللي ما يسواش


اهوكم شادين الصف
 

mhd01

عضو مميز
إنضم
16 أفريل 2012
المشاركات
1.028
مستوى التفاعل
1.733
لا فمّا لا كبارات و لا صغيرات هاذي كالحنّة إلّي ما غير رمو
خاطي كعبتين إلّي يعاونو الباقى الكل زعام كان في مدّان وجوهم و إلّا تحليل أزمة الإفريقى الكلها تفهم ما شاء الله
 

الرمضاني

عضو مميز
إنضم
21 جوان 2015
المشاركات
826
مستوى التفاعل
576
المثل الشعبي القائل "القفة اللى ليها وذنين يهزوها اثنين ""والعود اذا كان في حزمته كان قويا واذا كان منفردا سهل كسره"
هذا ينطبق على كل عمل جمعياتي اذا انفرد احدهم بالرأي كانت المشاكل وتفاقمت اما اذا كان العمل شورى
سهل حل اي مشكل يعترض الجمعية..النادي الافريقي اصبحت حلاوته في مشاكله الداخلية
اذ لا يخل يوما الا وكان غسيل النادي على صفحات الجرائد مع ان بعض الفرق تعاني اضعاف ما يعانيه الافريقي
وكما قلت منذ مدة بأن سليم الرياحي رغم خطئه وجهله بالعمل الجمعياتي الا انه لا ينكر احد بأنه ضخ المليارات
للفريق الا أن العصابة التي كانت تحيط به كانت كالمناشير لا تترك شاردة ولا واردة الا التهمته
وهذا ما أكده احد اعضاء الجمعية...
اليوم لعلها تكون المصالحة بين كبارات النادي واقسم لكم لو كان الوفاق بينهم فستحل المشاكل المادية يومها وعلى الطاولة
وهذا ليس بغريب وهذا ما نتمناه
 

الرمضاني

عضو مميز
إنضم
21 جوان 2015
المشاركات
826
مستوى التفاعل
576
المثل الشعبي القائل "القفة اللى ليها وذنين يهزوها اثنين ""والعود اذا كان في حزمته كان قويا واذا كان منفردا سهل كسره"
هذا ينطبق على كل عمل جمعياتي اذا انفرد احدهم بالرأي كانت المشاكل وتفاقمت اما اذا كان العمل شورى
سهل حل اي مشكل يعترض الجمعية..النادي الافريقي اصبحت حلاوته في مشاكله الداخلية
اذ لا يخل يوما الا وكان غسيل النادي على صفحات الجرائد مع ان بعض الفرق تعاني اضعاف ما يعانيه الافريقي
وكما قلت منذ مدة بأن سليم الرياحي رغم خطئه وجهله بالعمل الجمعياتي الا انه لا ينكر احد بأنه ضخ المليارات
للفريق الا أن العصابة التي كانت تحيط به كانت كالمناشير لا تترك شاردة ولا واردة الا التهمته
وهذا ما أكده احد اعضاء الجمعية...
اليوم لعلها تكون المصالحة بين كبارات النادي واقسم لكم لو كان الوفاق بينهم فستحل المشاكل المادية يومها وعلى الطاولة
وهذا ليس بغريب وهذا ما نتمناه
 

Marou 2017

نجم المنتدى
إنضم
12 مارس 2015
المشاركات
1.673
مستوى التفاعل
3.636

n3im001

عضو مميز
إنضم
16 جوان 2017
المشاركات
897
مستوى التفاعل
1.340
فوزي الصغير :" سليم الرياحي دفع 4 مليارات لخلاص الديون "
 
أعلى