Champions League ذئاب روما تلتهم فيكتوريا بلزن بخماسية

إنضم
2 جانفي 2017
المشاركات
2.550
مستوى التفاعل
3.606
اكتسح روما الإيطالي، ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، بخماسية دون رد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا.

روما رد على ثلاثية ريال مدريد الإسباني في الجولة الأولى، ليحقق الفوز الأول في النسخة الحالية، عقب تحقيقه أفضل إنجازاته في النسخة الماضية بالوصول للمربع الذهبي.

اللقاء بدأ بهدف مبكر، عن طريق الهداف إيدين دجيكو في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بعرضية من ألكسندر كولاروف ليسددها أرضية قوية على يمين الحارس.

وعزز المهاجم البوسني، النتيجة بهدف ثاني بعدما استلم عرضية من التركي جينكيز أوندر داخل منطقة الجزاء، ليستلم الكرة بالصدر ويسدد بكل سهولة معلناً عن الهدف الثاني قبل 5 دقائق من النهاية.

الشوط الثاني، شهد زيادة أهداف روما بهدف ثالث في الدقيقة 63، من التركي أوندر الذي حصل على بينية من لورينيزو بلجريني ليسكنها في الشباك بسهولة.

وأصبح جاستن كلويفرت أصغر لاعب لاعب هولندي يسجل لفريق أجنبي، بإضافة الهدف الرابع وهو بعمر الـ19 عامًا و150 يومًا، بهدف في الدقيقة 73، مستغلاً تصدى خاطئ من حارس ليضع الكرة في الشباك.

وأنهى البوسني دجيكو مهرجان الأهداف في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع، برأسية على يسار الحارس ليضيف الهاتريك الخاص به في شباك الفريق التشيكي، ليصبح أول لاعب يسجل هاتريك في تاريخ روما بدوري أبطال أوروبا.

DoiAsO-W0AAQd53.jpg
 
أعلى