• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الرئيس السوري بشار الأسد : الحرب أوشكت على النهاية..وسوريا عائدة

peter1977

نجم المنتدى
إنضم
20 أوت 2007
المشاركات
26.918
مستوى التفاعل
29.235



أعلن الرئيس السوري بشار الأسد أنه سيسدل قريبا جدا “الستار على الحرب الإرهابية”، معبرا عن ثقته بأن اللعبة السياسية تتغير، وسوريا ستعود إلى “دورها المحوري العروبي”.

وشدد الأسد في حديث لصحيفة “الشاهد” الكويتية نشر اليوم الأربعاء، على أن الدولة السورية ستبسط قريبا جدا حكمها وقانونها على جميع الأراضي السورية، “ولن نترك شبرا واحدا من سوريا العروبة خارج السيادة الوطنية”.

ولفت الأسد إلى وجود “تفاهم كبير” بين سوريا وعدد كبير من الدول العربية، مضيفا أن هناك دولا غربية قد بدأت تخطط وتجهز لفتح سفاراتها، كما أن هناك وفودا غربية وعربية سواء كانت دبلوماسية أو اقتصادية أو صناعية قد بدأت بالفعل بالقدوم إلى دمشق لترتيب عودة دولها إلى سوريا.

واعتبر الرئيس السوري أن دور روسيا في المنطقة “أصبح أمرا واقعا” بالتعاون مع الصين والهند ومجموعة من الدول الصديقة، وقال إن ميزان القوى الدولية سيتغير في المرحلة المقبلة نحو الأفضل، وخصوصا بالنسبة للشرق الأوسط.

ووجه الأسد انتقادات شديدة للإعلام العربي، وقال إنه “انساق وراء المؤسسات الصهيونية الأمريكية التي تحرص كل الحرص على تشويه صورة دول الشرق الأوسط، وبالأخص سوريا”، مشيرا إلى أن حربهم الإعلامية كانت شرسة جدا من خلال الأكاذيب والافتراءات، فضاع الناس بين الحق والباطل”.

 

malikclubiste

عضو
إنضم
17 فيفري 2017
المشاركات
3.594
مستوى التفاعل
7.992
الكلمة الأولى و الأخيرة عنيد الشيخ أبو تين. الأسد حتيالشاوش في الكرملين أقوى منو في سوريا
 

amedital

نجم المنتدى
إنضم
20 جانفي 2006
المشاركات
7.611
مستوى التفاعل
13.392
والله لاعجب لاناس لا يريدون لسوريا واطفال سوريا الامن والاستقرار
كل ما اتمناه لاعداء السلم ان يعيشو يوما واحدا تحت القصف وبين نيران المدافع والرشاشات
ان تفقد اقربائك وعائلتك وكل من تعرفهم الواحد تلوى الاخر وتخسر بيتك وممتلكاتك فتجد نفسك لاجئا في دولة اخرى لا يريدونك بينهم او تعتبر انسان من الدرجة الثانية
من يريد الحرب واجواءه فليذهب وحده
 
أعلى