• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

النائبة نادية زنقر تختار الظهور مجددا بالفستان “المثير للجدل” خلال الجلسة الافتتاحية بالبرلمان

yass99ino

نجم المنتدى
إنضم
8 أفريل 2015
المشاركات
6.713
مستوى التفاعل
12.286


حضرت النائب بمجلس نواب الشعب عن حركة مشروع تونس نادية زنقر، اليوم الإثنين 2 أكتوبر 2018، الجلسة العامة الإفتتاحية بالبرلمان بمناسبة افتتاح الدورة النيابية الخامسة والأخيرة من المدة النيابية 2019/2014، بنفس الفستان الذي كان قد أثر مؤخّرا جدلا واسعا.


وكانت نادية زنقر، قد أثارت مؤخر جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفستان الذي ارتدته خلال زيارة ميدانية لإحدى مدارس ولاية نابل رفقة وزير التربية حاتم بن سالم.


ورغم الجدل الكبير، فإنّ النائب نادية زنقر دافعت عن لباسها وأكّدت أنها سترتديه مرة أخرى حيث قالت في تصريح لراديو ”ماد” يوم 16 سبتمبر الماضي: ”أنا مستعدة للباس نفس الفستان مرة أخرى”، مشيرة إلى أنّ لباسها الذي تسبب في انتقادها يمكن أن يكون استفزازا لبعض الأطراف التي انتقدت لباسها سابقا”، مشدّدة على أنها لن تعتذر عنه، وفق قولها.


http://banzartfm.net
 

monologue

نجم المنتدى
إنضم
30 جوان 2011
المشاركات
8.749
مستوى التفاعل
20.471
حكايات تافهة لن تحل مشاكل من ينتظرون المقاسم الدولية أو من ينتظرون نتائج سير القضايا التي رفعوها ضد وزير التربية و اتحاد الشغل.
 

s sofien

مشجع للترجي الرياضي التونسي
عضو قيم
إنضم
2 أكتوبر 2015
المشاركات
5.828
مستوى التفاعل
33.890
النواب في دول متقدمة يحيرو و يسجلو أسامهم بإنجازتهم و هذي تحب تحير إسمها بروبة حتى كان جا طالع علاها
 

كراندايزر

نجم المنتدى
إنضم
26 نوفمبر 2013
المشاركات
2.986
مستوى التفاعل
6.507
من المستحسن .. الصفحات متع الفايس بوك والعباد والشرفاء يطفيو الضوء او لنقل يتجاهلو المرة هذي صبيانيات هذه الكائنة الغريبة .. لانو بان عقلها صغير وميفلش فيها حتى الضرب .. ببساطة التجاهل واعتبارها لا شيء لانها بالفعل كذلك يخليها تتأكد انو تم القضاء عليها تماما سياسيا واجتماعيا واعلاميا واخلاقيا ..وننصحها من موقعي هذا زيارة طبيب نفسي فهي تعاني عقدا كثيرا .. اهمها عقدة الحقد والانانية والغرور ..ربي يشفيها
 
أعلى