كرة قدم أحمد بورشادة : لوبيات الفساد تسيطر على المنتخب ..ودعوة بن شريفية والبديري تؤكد مشكل الحراس في تونس

mouvma tn

كبير مسؤولي منتدى الرياضة
طاقم الإدارة
إنضم
29 نوفمبر 2013
المشاركات
21.473
مستوى التفاعل
97.993
أكد أحمد بورشادة الحارس الدولي السابق في تصريح ل"الصباح نيوز" بأن اختيارات المدرب الوطني فوزي البنزرتي الخاصة بمواجهتيالمنتخب النيجري لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 لم تفاجئه وذلك لقلة الاختيارات وخاصة على مستوى حراسة المرمى فمستوى كل الحراس متقارب وعليه فإن بإمكان مدرب الحراس اختيار 3 أسماء من الأسماء الموجودة دون أن يتغير الأداء بما أن كرة القدم التونسية تعاني منذ اعتزال شكري الواعر مشكل حراس تأكد بتواجد معز بن شريفية "البناك" في فريقه ومكرم البديري الذي يعيش نفس الوضعية في النجم مشدّدا على أن غياب العمل القاعدي وغياب مدربين من الحجم الثقيل ساهم في هذا المشكل.
وأضاف بورشادة بأنه من غير الطبيعي توجيه الدعوة لحراس لا يشاركون في مباريات فرقهم لتعزيز صفوف المنتخب،ولكن تقارب مستوى جل الحراس يجعل الأمر مقبولا، مقرا في هذا السياق بأن الحسابات الضيقة للوبيات الفساد لا زالت تتحكم في المنتخب حيث تفتح أبوابه لمن تشاء وتغلق الأبواب في وجوه "أولاد الزواولة و أولاد الفرق الصغرى" داعيا إلى بناء "حبس جديد" تقبر فيه معاول الفساد التي عطلت وتعطّل تنظيف كرة القدم التونسية وتطورها.
وعن الحارس الأجدر بحماية مرمى المنتخب في الوقت الحالي،أوضح بورشادة بأن مستوى فاروق بن مصطفى حارس الشباب السعودي أفضل من البقية وهو الأحق بأن يكون أساسيا خاصة مع إصابة معز حسن الذي يمتلك مواصفات الحارس الكبير.


bourchada.jpg



الصباح نيوز
 
اقوى قول في تونس و الي يتفرج في ماتش الكمرون و تونس كفاش شد الكوفرون يعرف الي القوله توا ما يجو شي قدام الرفلاكس متاعو
 
الاصابة الي تعرضلها اثر تسلل

الحكم زفر تسلل و هوا مشى للمهاجم

لين ساقو تلوات

في وقت كان حارس بارز و لاهي يكور مع بنزرت

عكس حارس جيلو الواعر كان نكرة في الترجي لانو كان شوشان ثمة الشيخ الساك
 
كل واحد يطلع يدزلنا فيها بطل زمانه و يبدى يحكي على اللوبيات و يجيب من عندوا؟؟ و كانه جايب الصيد من وذنوا!!!!
استدعاء البديري و بن شريفية؟؟ او غيرهم لن يغير شيء في مستوى حراس مرمى المنتخب؟؟ و هوما و الباقي كيف كيف و في نفس المستوى؟؟؟
عندنا مقابلة ساهلة ضد فريق مغمور؟ نحاولوا نخليو المنتخب يخدم مرتاح و بلاش ضغط زايد؟؟
ول لازم في كل مرة عندنا ما نحكيو و عندنا ما نبروا و نكعرروا؟؟؟؟؟
 
مؤكد : مبارتي الابطال و البطولة العربية للترجي و السي اس اس اقصتا رامي الجريدي و ايمن دحمان من قائمة المنتخب و تم تعويضهما بمعز بن شريفية و مكرم البديري .. مع غياب معز حسن للأسف بخلاف فاروق بن مصطفى المتألق لم يعد لنا حراس في القيمة التنافسية اللازمة
 
كان الحارس الاول في وقت الواعر ....اذا عملاق
كان الحارس الأول قداش من موسم ؟
عام و في أقصى الحالات عامين (1989 1990)
حتى بو بكر الزيتوني و بومنيجل كانوا في فترة ما حارس أوّل
لا مقارنة بينهم الكل و بين الواعر
الواعر و عتوقة في تاريخ تونس ما يتقارنوا بحد كان ببعضهم.
و لمعلوماتك بورشادة من جيل الواعر و كان الحارس الاحتياطي متاعه حتى قبل ما يوصلوا للأكابر و تنجم تسأل على جيل كاس العالم للأواسط مع مراد محجوب (الواعر و هيثم عبيد و لطفي الرويسي و عبد الحق ...) بو رشادة كان معاهم حارس احتياطي.
 
أعلى