• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

سليانة.. السجن لوالدة التلميذ الذي قتل زميلته بسبب خيانته له مع أستاذها

Nidhal Césarinho

عضو نشيط
إنضم
6 أوت 2018
المشاركات
201
مستوى التفاعل
424
السجن لوالدة التلميذ الذي قتل زميلته بسبب خيانته له مع أستاذها..
1506941757400480_L-660x330.jpg

اصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسليانة بطاقة ايداع بالسجن يوم أمس في حق والدة التلميذ الذي قتل صديقته خنقا في منزله لأنها خانته مع استاذ،بعد ان تبين انها شاركت في الجريمة وفي اخفاء التلميذة البالغة من السن 16 عاما بعد وفاتها.

المصدر : الصريح
 
شنية هالمتغيرات في الأحداث , مرة قتلها وحده و مرّة مع امّه و توّا خاطر خانته مع استاذ !!!

نطلبو اللطف و الستر و نسكتو خير .
 
هذه آفة الزنا التي يعتبرها البعض حرية جسدية ويدافع عن إلغاء تجريمها ويسوق لها في المنابر الإعلامية..بنت ذهبت في مهب الريح وهي في ريعان شبابها،شاب لازال في مقتبل العمر سيقضي ربما بقية حياته في السجن،أم إلتحقت بإبنها المجرم في السجن وقد تضيع كل عائلتها بسبب الجرم،أسناذ-مربي قد يقع إقحامه في الأبحاث لينضاف لقائمة المجرمين وووووو...طبعا هذا جزاء الدنيا في إنتظار محكمة الآخرة.
 
نربية ولاد مفيدة: التصوحيب عادي، يجيب صاحبتوا للدار عادي، ينتقم من صاحبته لأنها خانتو عادي، وتقتل صاحبة ولدها مع ولدها لأنها خانت ولدها عادي..

نتذكر في طفولتنا: اللي يكتشفوا انها تخرج مع طفل او ذكر تولي منعوتة بالصبع ويقولوا عليها "تشكّل في الرجال" وهاملة وماتصلحش، خلي عاد كان يفيقوا بيها تتكيف احسبها بارت.

توة عادي من اللي عمرها 13 مصوحبة عزلوك عمره 17 ولابسة شوليقة وتتكيف وعاملة اجهاض وفوق هذا يخطبوا فيها يحبوا يعرسوا بيها لولادهم.

سياسة هدم الأسرة حجرة حجرة، شكرا للتلفزيونات التونسية وعلى رأسها سي سامي وسي عناء.
 
أعلى