• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

ارتفاع معدلات وفاة المهاجرين بالبحر المتوسط بشكل غير مسبوق

mongic

كبير مراقبي منتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
1 سبتمبر 2015
المشاركات
21.844
مستوى التفاعل
58.589
أفادت بيانات نشرتها منظمة ''سي ووتش'' للإغاثة والإنقاذ، أن حالات الغرق في البحر المتوسط بين المهاجرين في طريقهم من ليبيا إلى إيطاليا، إرتفعت بشكل غير مسبوق، حيث بلغت حالات الوفاة بينهم في شهر سبتمبر 2018، نحو 20 بالمائة.

وأضافت المنظمة، أن عملية عبور البحر المتوسط بصورة غير قانونية من ليبيا إلى إيطاليا خطيرة على المهاجرين، حيث يلقى مهاجرا من بين كل خمسة حتفه، وهي معدلات غير مسبوقة.

وإستندت منظمة الإغاثة والإنقاذ على أبحاث قام بها المعهد الإيطالي للدراسات السياسية الدولية، الذي أثبت بناء على إحصائيات رسمية للأمم المتحدة وتقديرات العاملين بالمعهد، أن معدلات الوفاة خلال الرحلات البحرية من ليبيا إلى إيطاليا وصلت في سبتمبر الماضي إلى 19%.
وقالت بيانات المنظمة الدولية للهجرة، إن المتوفين غرقا، خلال العام الحالي بلغ 1777 شخصا، في حين سجلت نفس الفترة من العام الماضي 2749 شخصا.

ويدعي مراقبون، أن رحلات الهجرة في المتوسط، صارت أكثر خطورة بسبب إجراءات الحكومة اليمينية في إيطاليا، حيث فتح المهاجرين طرق بحرية أخرى مثل الطريق البحري بين المغرب وأسبانيا.nesma
 
Il faut remarquer aussi que même le taux de marins qui travaillent de façon normale à bord des bateaux , chalutiers, et barque à voile a aussi augmenté de façon spectaculaire.
Les intempéries nombreuses et le climat capricieux sont à la base de cette croissance.
 
مافيا تجارة الأعضاء أكبر مستفيد
 
ما الداعي لحجب مشاركات الناس حتى لو اختلفو معك في الطرح
هل هذه هي الديمقراطية
 
أعلى