• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مصادر: الشرطة التركية تعتقد أن جمال خاشقجي قتل في القنصلية السعودية باسطنبول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

helmi1992

عضو مميز في منتدى الأخبار
إنضم
19 سبتمبر 2014
المشاركات
4.952
مستوى التفاعل
6.705
قال مصدران تركيان يوم السبت إن السلطات التركية تعتقد أن الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي الذي اختفى قبل أربعة أيام بعد دخوله القنصلية السعودية في اسطنبول قتل داخل القنصلية.
وقال أحد المصدرين وهو مسؤول تركي لرويترز ”التقييم الأولي للشرطة التركية هو أن السيد خاشقجي قتل في القنصلية السعودية في اسطنبول. نعتقد أن القتل متعمد وأن الجثمان نقل إلى خارج القنصلية“.


logo.png



jamalkhajokgiii.jpg
 
أكد مصدر كبير في الشرطة التركية، أن الصحفي السعودي جمال خاشقجي تعرض للتعذيب الوحشي قبل قتله في سفارة بلاده في إسطنبول.
ونقلت صحيفة "ميدل إيست آي" البريطانية عن المصدر، قوله إن خاشقجي "تعرض للتعذيب الوحشي، وقتل وقطع لأجزاء. كل شيء تم تصويره على شريط فيديو لإثبات أن المهمة قد أنجزت، وتم إخراج الشريط من البلاد".
وقال مصدران تركيان، السبت، إن السلطات التركية تعتقد أن الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي، الذي اختفى قبل أربعة أيام بعد دخوله القنصلية السعودية في اسطنبول، قتل داخل القنصلية.
وقال أحد المصدرين، وهو مسؤول تركي لرويترز: "التقييم الأولي للشرطة التركية هو أن السيد خاشقجي قتل في القنصلية السعودية في اسطنبول".
وتابع: "نعتقد أن القتل متعمد، وأن الجثمان نقل إلى خارج القنصلية".
وعلى مدى العام المنصرم، كتب خاشقجي مقالات رأي ينتقد فيها السياسات السعودية حيال قطر وكندا والحرب في اليمن والحملة على المعارضة في الداخل التي شهدت احتجاز العشرات.


arabi21


 
وكما هي العادة السعودية ستتهم ايران وحزب الله بقتله داخل القنصلية السعودية بأسطنبول ... سنرى ذلك في الايام القادمة .
 
تأكدوا ،والأيام بيننا، أن كل هذه الملفات سوف يجمعها الغرب الصديق مع بقية الملفات النائمة ويصفع بها وجه إبن الملك في يوم ما،ليطالب بنصيبه من بيت مال السعوديين...مع الأسف يبدو أن حكام السعودية اليوم قد تخاصموا وبلا صلح مع قيمة الذكاء وهاهم في كل مرة يحفرون قبورهم بأيديهم،وإلا بالله ماضر ملك أن يتكلم صحفي أو معارض أو حتى عدو سياسي في منبر من المنابر أو يبدي رأيا في موقع من المواقع...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى