مورينيو: لست مميزا ولكنني الأفضل في العالم

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏21 سبتمبر 2008.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      21-09-2008 03:40
    [​IMG]
    خوزيه مورينيو لايمل من إثارة الجدل حوله
    روما


    رد البرتغالي خوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الإيطالي بقوة على منتقديه بعد نتائج الإنتر الهزيلة في بداية الدوري الإيطالي، حينما أكد أنه لا يرى مدربا أفضل منه في جميع أنحاء العالم في مجال تدريب كرة القدم.
    وقال مورينيو لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" "لقد وصلت إلى إنجلترا وكنت مدربا عاديا لمجموعة مميزة في تشيلسي، وفي اليوم التالي لتدريبي هؤلاء اللاعبين أصبحت مدربا متميزا".
    وأضاف المدرب البرتغالي "لم أطلق على نفسي لقب مدرب مميز، وقد لا أكون الأفضل في العالم ولكنني لا أرى أي مدرب حول العالم أفضل مني".
    وأكد مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق أن الإيطاليين يعشقون كرة القدم ويقدسونها مضيفا أن موراتي رئيس نادي إنتر موراتي مع الإنتر منذ ما يقرب من 63 عاما في حين أن رئيس تشيلسي الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش على رأس النادي الإنجليزي منذ خمسة أعوام فقط.
    وعن أفضل لاعبي الفريق الإيطالي في نظره أكد مورينيو أن نجم الفريق إبراهيموفيتش سيفوز بعديد من الألقاب والجوائز في الفترة المقبلة لأنه لاعب متميز ويستحق كل ذلك.
    ويحلم المدرب البرتغالي المشاكس في الفترة المقبلة بالفوز مع ناديه الإيطالي بلقب الدوري الإيطالي وحصد أكبر قدر من البطولات الأخرى ليثبت لمنتقديه أنه الأفضل في مجال تدريب كرة القدم حول العالم.
     
  2. sahaninoo

    sahaninoo نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أوت 2008
    المشاركات:
    1.591
    الإعجابات المتلقاة:
    1.490
      21-09-2008 05:15
    wé c vré ..
    il é le meilleur
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...