• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

تطورات جديدة تقلب المعطيات في قضيّة 'طفلة ڨبلّاط'

sadokwesl

مشجع برشلوني
عضو قيم
إنضم
7 فيفري 2010
المشاركات
4.549
مستوى التفاعل
14.036




تمت مؤخرا إعادة التحري في قضية "طفلة قبلاط" وإعادة الاستماع إلى أقوالها بعد تضارب تصريحاتها في مناسبات سابقة، ليتم إيقاف زوج شقيقتها خلال الأسبوع الجاري، حيث أحيل يوم الخميس الماضي على التحقيق كمتهم من أجل مواصلة البحث والتحري معه، بحسب ما أفادت به جريدة الصباح الصادرة اليوم الأحد.

وأكدت مصادر "جديرة بالثقة" للصباح، أن الطفلة قد صرحت في آخر شهادة لها بعد رواياتها المتعددة والمتضاربة، بأن المتهمين الاربعة (من بينهم عون أمن) الذين صدرت في شأنهم بطاقات إيداع بالسجن في وقت سابق، وكذلك المتهمين المحالين في حالة سراح، لا دخل لهم بموضوع القضية ولم يرتكبوا تلك الأفعال وأن زوج شقيقة الفتاة هو من ارتكبها بمشاركة شخصين آخرين شاركاه في اقتحام المنزل وضرب الجدة والأم مما أدى إلى وفاتهما لاحقا واختطاف الطفلة وتحويل وجهتها إلى الوادي.
كما كشفت ذات المصادر أن زوج شقيقة الطفلة المتضررة معروف بتشدده الديني وهو يقطن بتونس العاصمة وأن علاقته بحماته (والدة الطفلة المتضررة) تشهد بعض التوتر خاصة وأنه سبق أن قضى عقوبة سجنية على خلفية شكاية تقدمت بها ضده منذ بضع سنوات، فضلا عن أنه قد تم سماعه كشاهد في قضية الحال في وقت سابق، حيث صرح بأنه لم يكن متواجدا بالمنطقة أثناء وقوع الجريمة، وأن علاقته العائلية طيبة ولا تشكو أية توترات.
ووفق ذات المصادر فإن زوج شقيقة المتضررة قام بمعيّة زوجته بتنظيف المنزل الذي كان مسرحا لوقائع قضية الحال وجمعا كل الأدباش لغايات ليست بالبريئة.
تجدر الإشارة إلى أن والدة الفتاة وجدتها قد توفيتا إثر عملية اقتحام منزلهما والاعتداء عليهما بالركل والضرب.

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

amirsat2066

عضو مميز بالمنتدى الفضائي العام
إنضم
29 أكتوبر 2016
المشاركات
8.040
مستوى التفاعل
13.363
يا قاتل الروح وين تروح
 

sadokwesl

مشجع برشلوني
عضو قيم
إنضم
7 فيفري 2010
المشاركات
4.549
مستوى التفاعل
14.036


الطفلة من اول يوم اقوالها متضاربة وقالت اغتصبوني و 2 تقارير شرعية اشرفو عليها اطباء مختلفين انها ما تعرضتش للاغتصاب
وبعد قالت نتخيل
وبعد جبدت جماعة اخرين.
الحاصل الله اعلم على الصحيح



 

ramirez

نجم المنتدى
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
7.557
مستوى التفاعل
14.443
و شنوا الدافع بالضبط لقتل الجدة و تعذيب و خطف الفتاة ؟ علاش هز الطفلة للواد و عنفوها لمدة أيام ؟ و علاش تسترت عليه رغم انه عنفها و عذبها و قتل أمها و جدتها ؟ و اتهمت أشخاص آخرين أبرياء لينجو المجرم ؟

أضن هذه الرواية من المصادر "الجديرة بالثقة" للصحافي لا تعدو كونها مجرد رواية أخرى إضافية ستأخذ وقتها أياما كالروايات السابقة ثم تأتينا رواية جديدة قد تكون الأخيرة أو لا تكون.

و لكن تبقى الفتاة هي مفتاح القضية.
 

mongic

كبير مشرفي منتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
1 سبتمبر 2015
المشاركات
18.360
مستوى التفاعل
49.658
البحث يجيب:bang:
 
أعلى