• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

في حضور السفير القطري: دولة قطر تسلّم 50 مسكنا لعدد من أهالي ولاية الكاف

sami sellami PRO

نجم المنتدى
إنضم
27 مارس 2008
المشاركات
3.911
مستوى التفاعل
6.410
IMG_4380.jpg


في حضور السفير القطري: دولة قطر تسلّم 50 مسكنا لعدد من أهالي ولاية الكاف

أشرف اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018 وزير التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية محمد صالح العرفاوي وسعادة سفير دولة قطر بتونس السيد سعد ناصر الحميدي على حفل تسليم 50 مسكنا، وذلك بحي المنجم في ساقية سيدي يوسف من ولاية الكاف.

وقد حضر اللقاء والي الكاف وعدد من المسؤولين الجهويين بالاضافة الى ثلة من الاعلاميين وعدد من الاطارات الجهوية بالولاية.

وقدّرت كلفة المساكن التي تم انجازها، على اثر اتفاقية بين دولة قطر والجمهورية التونسية، بـنجو 1,1 مليون دولار، هي عبارة عن هبة من دولة قطر تمّ الاعلان عنها منذ فترة.

و أشرفت على مراحل الانجاز وزارة التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية، كما كانت الحكومة التونسية مشرفة على توزيع هذه المساكن على مستحقيها من ذوي الدخل المحدود.

و قال سعادة سفير دولة قطر بهذه المناسبة “انّ هذا المجهود انطلق منذ مارس 2011 كاستجابة من دولة قطر لنداء الواجب تجاه اخواننا التونسيين في الشمال الغربي خصوصا”.

وأضاف سعادته “وهذه الخطوة هي تكريس لجهود دولة قطر منذ سنوات للوقوف الى جانب الأشقاء في تونس العزيزة على قلوبنا جميعا، ولا شكّ أنّ الحب الذي يكنه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله لتونس سيكون دافعا لمزيد من التعاون ودفع الدعم بمختلف أنواعه.”

كما شكر سعادة السفير التعاون المثمر من طرف رئيس الحكومة وكافة أعضاءها التي سهلت مراحل انجاز المشروع وتسليم المساكن لمستحقيها.

و من جانبه أثنى وزير التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية محمد صالح العرفاوي على أهمية المشروع وشكر دولة قطر على تعاونها المستمر ودعمها المتواصل للشعب التونسي.

يذكر أيضا أنّ جمعية قطر الخيرية تستعد في الأسابيع القادمة لتسليم عدد من المساكن في عدة ولايات منها القيروان وسيدي بوزيد والقصرين وتطاوين وقابس والمهدية.
IMG_4381-768x432.jpg

IMG_4384-768x432.jpg

IMG_4385-768x432.jpg

IMG_4383-1-768x432.jpg


المصدر: newsplus.tn
goodnews-logo.jpg

 
بادرة حسنة من قطر ، إن شاء الله ما يلعبوش ولاد الحرام ويعتيوها للأقارب والأكتاف
 
مبروكين عليهم
باين فيهم مساكن محترمة
في ظل الغلاء المتزايد لمواد البناء زوالي ماعندوش دخل قار و محترم يبقى حياتو كاملة ما يبنيش اربعة حيوط
 
أعلى