ملاكم يطارد غوتى فى مدريد

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة cortex, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      22-09-2008 00:06
    [​IMG]

    عاش الإسبانى خوسيه ماريا غوتى لاعب فريق ريال مدريد لحظات من الرعب أثناء تعرضه لمطاردة بالسيارة من قِبل ملاكم سابق يُدعى خورخى مونيوث، يسعى بإصرار إلى تحطيم رأس لاعب الفريق الملكى وإبراحه ضربا؛ بسبب خلافات وقعت بين الطرفين، رغم علاقتهما الممتدة منذ ثلاث سنوات.

    وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية يوم الأحد إلى أن غوتى تقدم ببلاغٍ ضد مونيوث بتهمة الاعتداء عليه فى مقر المدينة الرياضية للنادى الملكى بضواحى العاصمة الإسبانية.

    وذكرت الصحيفة أن مونيوث كان حاول مطاردة غوتى لدى دخول اللاعب مقر المدينة الرياضية للريال فى مساء يوم السبت، وذلك قبل سفر بعثة النادى المدريدى لمدينة سانتاندير لخوض مواجهة فريق راسينج بالجولة الثالثة من الدورى المحلي.

    وقال التقرير إن سيارة مونيوث قد بدأت فى تعقب السيارة البورش الخاصة بغوتى لدى تجاوز الأخير الحاجز الأمنى للمقر الرياضى بضاحية بالديبيباس المدريدية ، لينجح مونيوث أيضا فى اقتحام نفس الحاجز، وهو ما دفع سيارة رجال الأمن لقطع الطريق أمام سيارة مونيوث بشكلٍ فوري.

    ونجح رجال الأمن فى الإطباق على مونيوث بعد خروجه من السيارة، إلا أن الملاكم السابق نجح فى توجيه لكمةٍ قويةٍ أسقطت لأحد الحراس الذين نجحوا فى الإمساك به فى البداية.

    ولم يستغرق بقية رجال الأمن وقتا طويلاً فى التجمع حول مونيوث والقبض عليه قبل اقتياد الملاكم الذى يعانى من الصمم وفقدان النطق إلى مركز الشرطة.

    وطبقا للتقرير سيتقدم نادى ريال مدريد قضائيا بشريط الفيديو الخاص ببوابة المدينة الرياضية لإثبات اعتداء مونيوث على سيارة غوتي، على أمل الحصول على حكم بعدم اقتراب مونيوث من مقر إقامة وعمل لاعب وسط النادى الملكى البالغ من العمر 31 عاما.

    ويضيف التقرير أن صداقة غوتى بالملاكم تعود إلى ثلاث سنوات مضت، وكان مونيوث الذى يعانى من نسبة صمم بنسبة 37% قد تم رفض طلبه الحصول على رخصة احتراف الملاكمة من قبل الاتحاد الإسبانى للعبة، مما دعا لاعب ريال مدريد لمساندته علنيا فى أغسطس من عام 2006.

    ورجحت فيه الصحيفة أن مونيوث أقدم على حادث يوم السبت لشعوره بأن غوتى لم يدعمه بالشكل المطلوب، أكدت أيضا أن القلق اعترى لاعب الفريق الملكى ورجال الأمن بعد استقبالهم مؤخرا لعدة رسائل تهديد من جانب مونيوث، إلى جانب رصد تواجده بالقرب من المدينة الرياضية على مدار الأيام القليلة الماضية.

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...