تحيل fixe jdid

HTMA

عضو نشيط
إنضم
7 جويلية 2007
المشاركات
196
مستوى التفاعل
101
السلام عليكم
حبيت نفتح قوس صغير بخصوص الفيكس جديد متاع اوريدو ، نستعمل فيه توا 14 شهر اومورو 5/5 السرعة طيارة ومايقصش بالكل اش خلاني وليت ننصح في العباد لكل باش يعملو اوريدو تقول يخلصو فيا،لين نهار نقلت من داري لدار اخرى (باردو لحي الزهور ) مشيت بالطبيعة لبوتيك اوريدو قلتلهم باش تجيو تركبولي المودام راني بدلت الدار قالولي يبطا شويا الدار اللي حولتلها الريزو فيها saturée ماعادش نجمو نزيدو ،client جديد،قلتلهم راني عندي عام مانيش جديد قالولي كيف كيف ،اي واشنيا الحل توا قالولي الله غالب كارك جيت شاورت قبل،؟،الحل باش نقعد نخلص في 3. فاتورات ب 315 د والمودام مطيش في الدار و انا بلاش انترنات خاتر لازمني نشوف البلاصة saturéé والا لا قبل ما ننقل على فكرة وراني الخريطة متاع البلايص اللي ماهيش saturéé و مازال فيها امكانية قعدت نسبة 7℅ من تونس العاصمة واغلبية البلايص في طبربة وبرج شاكير و المرناقية ،الله لا تربحهم .
 
بكل مودة خويا
أوريدو لم تتحيل عليك
عندما اشتركت في الخدمة حسب المنطقة الي كنت فيها التغطية والتدفق وعدد المشتركين يسمحون بخدمة تحترم العقد
عندما انتقلت لمنطقة أخرى تم استنفاذ عدد المشتركين وبالتالي لا يمكنهم تلبية طلبك

نتصور تعرض على جيرانك يقبلوا من عندك الفيكس الجديد
 
خويا سامحني اما وين تشوف فيه التحيل؟؟ انا صارلي نفس الموقف اني حولت من دار ل دار أخرى أما مشيت ثبت معاهم قبل ما نحول و جوي أحلى جو تو.
 
خويا سامحني اما وين تشوف فيه التحيل؟؟ انا صارلي نفس الموقف اني حولت من دار ل دار أخرى أما مشيت ثبت معاهم قبل ما نحول و جوي أحلى جو تو.
سلام
الحل سهل يعطيوك بوكس 4 G غير محدود حتي يقع نقل إشتركك الفيكس جديد متاع اوريدو لمقر السكني الجديد أذاك حقك و الباقي مشكلتهم إمشي قابل مدير الفرع و لا تحكي مع حتي عون تو يعملك حل إن شاء الله
 
التعديل الأخير:
تعمل بيدك و وحدك تغلط و بعد تلصقها في اوريدو و تتهمها باطلا بالتحيل
هاك معاهم سنين و ما تحيلوش عليك
 
تعمل بيدك و وحدك تغلط و بعد تلصقها في اوريدو و تتهمها باطلا بالتحيل
هاك معاهم سنين و ما تحيلوش عليك
تتصور اني نبطل ما نشريش دار الا ما نشاور اوريدو قبل ؟ التحيل اني باش نبقا نخلص في الاشتراك وانا مانيش نستعمل فيه اذا انتي ماتنجمش توفر الخدمة في المنطقة الجديدة فاش قام تقعد تقصلي في 9 اشهر اشتراك ،مانتصورش اللي المواطن هوا اللي لازمو يتحمل مشاكل الشركة .
 
منذ أسابيع أصبحت الفرجة غير ممكنة على iptv رغم أن سرعة الإنترنت تصل حتى 15 ميقا وتمت التجربة على أكثر من سيرفر iptv ورغم ذلك المشاهدة غير ممكنة

وبعد الإتصال ببعض الأصدقاء و أصحاب السيرفرات إتضح أن ooredoo قامت بعمل bridage على سيرفرات ال iptv بحيث لايمكن المشاهدة للقنوات رغم أن سرعة التدفق قوية جدا

حتى قنوات ال sd الضعيفة من حيث الصورة لا تعمل

هل لديكم نفس المشكل ولديكم حل لذلك
 
لا اظن ذلك كل شيء عادي بالنسبة لي عندي اشتراكين واحد مشهور جدا و الآخر من النوع الرخيص و الاثنان يعملان تقريبا دون مشاكل.
 
بالفعل تقريبا يوميا منذ مدة من الساعة الثامنة ليلا تقطيع كل 10 ثواني.
بال vpn يرجع يخدم 5/5 و هذا اللي أكد اللي فما حاجة غير عادية عند ooredooo.

جربت أكثر من سيرفر.
وسط النهار نخذم حتى ال FHD عادي.

فقط iptv samsat 5200 super يخدم عادي إلى حد الآن.

اللي يعرف سيرفير يخدم بدون تقطيع مع ooredoo يقوللنا عليه
 
أعلى