كرة قدم « حملة قوتنا في لمتنا» في أوروبا والخليج لجمع الدعم للنادي...والجامعة ستقدّم مليارين

Dembélé

عضو
إنضم
8 مارس 2016
المشاركات
32.691
مستوى التفاعل
73.821
بعد لقائه بخلايا احباء الافريقي بباريس،علمت الصريح ان رئيس الافريقي عبد السلام اليونسي سيواصل رحلته وجولته في اوروبا والخليج من اجل ضمان دعم خلايا احباء الافريقي لمساعدة النادي من اجل الخروج من أزمته الحالية تحت شعار قوتنا في لمتنا،هذا كما علمنا بأن الجامعة ستقدم للافريقي مليارين وهي مستحقات الفريق الخاصة بمشاركة لاعبي الافريقي في المونديال.
 
نركزو على الموضوع اولاد، اش يهمنا فيه

بدات تتحل المشكل و الهيئة عندها اجتماع غدا مع ممثل سليم الرياحي لحلان بعض القضايا

في انتظار وجود حل قانوني للدعم محليا من ابناء النادي داخل الوطن و تكون بداية مشروع سوسيوس
 
ثمة اجتماع فيه اليونسي و الرياحي و بوصبيع ....اذا خرج الاجتماع هذا باقل من 10مليارات جاهزة ....مشكلة
لابد من فتح حساب بنكي في الخارج باسم الجمعية ....يتم منه تحويلات للفيفا ففي مرحلة اولى .... و لم لا مع السنيين يولي اكبر داعم للفريق و خاصة في خلاص الاجانب.... و هكاكا نتخلصوا من تعقيدات البنك المركزي....ابناء الجمعية في الخارج معروفيين ما يبخلوش على الجمعية
 
علمت موزاييك اف ام ان الكاتب العام للنادي الإفريقي سيجتمع صباح الغد الاثنين 19 نوفمبر 2018 مع محامي الرئيس السابق سليم الرياحي لإطلاعه على الديون المستعجلة للفريق وذلك قصد المساهمة في سدادها.

وسبق أن أكد الرئيس السابق للنادي الإفريقي سليم الرياحي في تدوينة نشرها على فيسبوك أنه كلّف محاميا بالاتصال بالهيئة الحالية للإفريقي للإطلاع على الدفوعات المالية العاجلة جدا للنادي ، إلا أنه لم يجد أي عضو من أعضاء الهيئة ، وفق تعبيره.

وتابع في هذا الإطار ' نظرا للحالة الاستعجالية قام مبعوثي أيضا بالإعلام بطريقة رسمية وهي وثيقة أنشرها إليكم وأضعها للعموم ..وسط كل هذا الصمت الغريب والمريب من الهيئة الحالية ، لا يسعني إلا أن أستغرب عدم تجاوب أي من أعضائها لهذا الطلب رغم ما سوّقوه في الإعلام حول خطورة الوضع وحول قرب أجال الدفع وغيرها من الأخبار المفزعة الأخرى '..
 
أعلى