الرابطة الاولى سليم الرياحي يعلن عن انطلاقه في حلّ الملفات الخاصة بالنادي الإفريقي

Dembélé

عضو
إنضم
8 مارس 2016
المشاركات
32.691
مستوى التفاعل
73.821
Sans titre3.png
أكد الرئيس السابق للنادي الإفريقي سليم الرياحي أنه انطلق فعلا في المساعي الرامية إلى حلّ عددا من الملفات المتعلقة بالنادي الإفريقي انطلاقا من معطيات تمّ جمعها بطرق خاصة وفق ما جاء في تدوينته على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ''فايسبوك'' اليوم الخميس 22 نوفمبر 2018.

وأكد الرياحي أنه لن يتنازل عن مطلبه الداعي إلى تكوين لجنة قانونية خاصة تقوم بالاطلاع على كل ملفات النزاعات بالإفريقي وحصرها وتحديد المسؤوليات فيها، حتى يعمل على إغلاقها نهائيا ماليا وأدبيا وفي أقرب وقت ممكن، حتى تكون الأرضية مناسبة للاهتمام بالشأن الرياضي والاستعداد كما يجب للمسابقة القارية وبقية الألقاب المحلية.
وأبدى استغرابه من الرئيس الحالي للنادي الإفريقي عبد السلام اليونسي الذي رفض يد المساعدة بعد أن أصبح تحت ضغوط عالية وفق ما جاء في تدوينته.
Nesma sport
 
التعديل الأخير:
ياخويا خلّص و أدفع و بعد تو نحكيو و بالكشى نسامحوك ، المهم ما عنّى حتّى حديث كان بعد ما تدفع.
إلّى يحب يعاون الجمعيّة يرحم والديكم ينقصلنا مل البلا بلا بلا بلا و يدفع فلوس راو جمهور الإفريقى فد من تحليل الأزمة و حلول الهيكلة و الإدارة العصريّة و الرّؤية المستقبليّة و ووووو يا تدفعو فلوس يا تسكرو وفّامكم ( حاشاكم) ، يا سيبو الجمهور يتصرّف مرهونة في صيغة قانونيّة ظاهرة و إلّا طريقة واضحة ما غير تعقيدات و تخوّل لالجمهور يتبّع فلوسو و تضمنلو إلّي الفلوس ماشية لبلاصتها و شوفو كبارات الجمعيّة الحقيقيّين آش تعمل
 
رجعنا لكل حركة بتدوينة
هاني بش نقوم
.
.
هاني قمت
.
.
بش نعمل قهوة


سيد يحب يجس النبض . كان الجمهور بش يصفقلو بش يخلص و يرجع
كان بشيلقى السب بش يجبد روحو ولا يعمل المشاكل في الجمعية
 
يا ولدي خلص من بعد حاسب




حاشاك ذيل الكلب كيف يgطعني من الواد اش يهمتني في نتونتو

احييني اليوم و يعمل الله لغدوة
 
هانا كنا مرتاحين منو و من اتباعو. من دخل النداء باش يبض أموالو و يحلبو ولد الباجي و هو قاعد على الفيس بوك نهار كامل و يحكي على الجمعية. يا أخي خلص الديون اللي جت معاك و ربي معاك
 
بالله قبل ما تحاسبوا سليم الرياحي ..يجب محاسبة من يدعون انهم ابناء النادي
وهم الذين اصبحوا اغنياء بالتمعش من الافريقي وكانوا لا يملكون قوة يوم
 
وديع الجريء يتعهد بخلاص مستحقات رود كرول يرحم والديه والله واحد يلقي الخير في البراني و مايلقاهش في ولاد الجمعية
 
والله بلعوط وكاذب و لا يحشم طول النهار ماد وجهو و يكذب،يا ولدي تحلم بالرجوع للإفريقي والله،ساقيك تتصس قبل ما تخمم تدخل للبارك!
 
والله بلعوط وكاذب و لا يحشم طول النهار ماد وجهو و يكذب،يا ولدي تحلم بالرجوع للإفريقي والله،ساقيك تتصس قبل ما تخمم تدخل للبارك!

برجوليا كان يرجع سامحني فيكم .....أي جمهور فيه ناس سيدي تاتا أما ميلزمش أثروا على لخرين كيانو فما حملة حب رجعوه ...
 
أعلى